الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

نزلاء«عقابية رأس الخيمة» يؤدون الاختبارات «عن بُعد»

نزلاء«عقابية رأس الخيمة» يؤدون الاختبارات «عن بُعد»
4 يونيو 2020 01:10

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

تمكن نزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية في القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة أمس الأول، من تأدية الاختبارات المركزية «عن بُعد»، وذلك بعد توفير كافة السبل لتسهيل استكمالهم العملية التعليمية.
وتحرص المؤسسة العقابية والإصلاحية إلى استكمال النزلاء دراستهم أثناء فترة وجودهم في المؤسسة، وتقديم كافة طرق ووسائل الدعم في مختلف المجالات، وخاصة في الجانب التعليمي، عبر التعاون والتنسيق مع وزارة التربية والتعليم لتسجيل النزلاء في المراحل التعليمية، وتوفير الكتب الدراسية والدروس المناسبة حتى إنجازهم الاختبارات المختلفة.
وقال العميد يعقوب يوسف أبو ليلة، مدير المؤسسة العقابية والإصلاحية: «إن المؤسسة العقابية تحرص على اعتماد الخطط والبرامج التأهيلية الموجهة إلى النزلاء الموجودين لديها بغض النظر عن جنسياتهم، وذلك لإعادة تأهيلهم وتنمية قدراتهم في شتى المجالات، والعمل على استغلالهم للوقت وقضاء فترة العقوبة، بما يعود عليهم بالنفع والفائدة».
وذكر أنه من ضمن تلك البرامج دعوة النزلاء إلى استكمال دراستهم، وتوفير البيئة والدعم المناسب لهم لكي يتمكنوا من استكمال متطلبات الدراسة، عبر التنسيق مع وزارة التربية والتعليم، ابتداءً من تسجيلهم وتوفير الكتب الخاصة بكل مرحلة. 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©