الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«شرطة أبوظبي» تناشد الجمهور الالتزام بحظر التنقل

إحدى النقاط الأمنية لشرطة أبوظبي على الطرق الخارجية (من المصدر)
4 يونيو 2020 01:10

أبوظبي (الاتحاد)

دعت شرطة أبوظبي الجمهور إلى الالتزام بالتعليمات الصادرة بخصوص حظر التنقّل من وإلى أبوظبي وبين مدنها، تفادياً للازدحام المروري عند النقاط الأمنية الموجودة على طرق الإمارة، وأخذ التصاريح من موقع شرطة أبوظبي الإلكتروني قبل التنقل. 
وقامت شرطة أبوظبي بتفعيل 12 نقطة أمنية على مداخل ومخارج مدن أبوظبي، لمتابعة تنفيذ القرار الصادر عن لجنة إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث الناجمة عن جائحة كورونا، وذلك دعماً لمشروع المسح الوطني، للحد من انتشار فيروس كوفيد- 19.
وذكرت أن النقاط الأمنية على الطرق الرئيسة تعمل على مدار اليوم لمدة 24 ساعة في اليوم خلال قرار حظر التنقل، حيث يسمح لسكان كل مدينة بالتنقل داخل مدينتهم ،وفقاً لبرنامج التعقيم الوطني، ويشمل الحظر التنقل بين مدن الإمارة (أبوظبي- العين -الظفرة)، والدخول والخروج من وإلى الإمارة، ويستثنى الموظفون في القطاعات الحيوية، وأصحاب الأمراض المزمنة لمراجعة المستشفيات، وحركة نقل البضائع الضرورية.
ودعت شرطة أبوظبي إلى ضرورة تكاتف الجميع لإنجاح عملية المسح المنظم، موضحة أن قرار حظر التنقل بين المدن، ومن وإلى خارج أبوظبي جاء لتكملة سلسة الإجراءات الحالية، والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©