الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

مناقشة دعم «الإمارات للتنمية» لمستفيدي «زايد للإسكان»

مناقشة دعم «الإمارات للتنمية» لمستفيدي «زايد للإسكان»
4 يونيو 2020 01:09

أبوظبي (الاتحاد)

واصلت لجنة الشؤون الإسلامية والأوقاف والمرافق العامة في المجلس الوطني الاتحادي، خلال اجتماعها الذي عقدته «عن بُعد»، من خلال تقنية المؤتمرات المرئية «الفيديو كونفرنس»، برئاسة حمد أحمد الرحومي «النائب الأول لرئيس المجلس» رئيس اللجنة، مناقشة موضوع «سياسة برنامج الشيخ زايد للإسكان»، ودور مصرف «الإمارات للتنمية» في دعم مستفيدي البرنامج.
حضر الاجتماع الأعضاء ناعمة عبدالرحمن المنصوري «مقررة اللجنة»، وأحمد عبدالله الشحي، وجميلة أحمد المهيري، وخلفان راشد النايلي الشامسي، وسعيد راشد العابدي، وسهيل نخيره العفاري.
وذكر الرحومي أن اللجنة اطلعت على التقارير والمعلومات الواردة من برنامج الشيخ زايد للإسكان بشأن الدراسات الإسكانية المستقبلية المعدة من قبل البرنامج والخدمات والتسهيلات التي يقدمها للمواطنين، كما اطلعت على البيانات المتعلقة بالجهات المعنية بصرف الأراضي السكنية للمواطنين في مختلف إمارات الدولة حول التحديات التي تواجه هذه الجهات، وكيفية تقديم القروض السكنية والمنح للمواطنين المستحقين للمساعدات السكنية.
وتابع أن اللجنة اطلعت كذلك على شرح تفصيلي حول القروض السكنية التي يقدمها مصرف الإمارات للتنمية لدعم المستفيدين.
وأشار الرحومي إلى أن اللجنة ستعقد اجتماعها المقبل بحضور 10 جهات معنية ومختصة بتقديم الدعم السكني للمواطنين في الدولة، وذلك للاستنارة بآرائهم ومقترحاتهم بشأن الموضوع، والتعرف على أبرز التحديات التي تواجههم في هذا الجانب.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©