الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«الخطوات الستة للجودة» بشرطة دبي

عبد القدوس العبيدلي
6 يونيو 2020 00:17

دبي (الاتحاد)

أكد اللواء الدكتور عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي، مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون التميز والريادة، أن برنامج «خبراء التميز والريادة» الذي تم إطلاقه من قبل قطاع التميز والريادة في بداية العام الجاري، يهدف إلى تمكين قدرات الكوادر لرسم وتصميم واستشراف مستقبل شرطة دبي.
جاء ذلك خلال افتتاحه دورة «الخطوات الستة لبناء ثقافة الجودة «، التي نظمها مكتب التطوير المؤسسي في قطاع شؤون التميز والريادة عن بُعد، بحضور العقيد الدكتور عبد الرحمن المعيني، مدير مكتب التطوير المؤسسي في قطاع شؤون التميز والريادة، وفاطمة الزعابي، رئيس قسم التطوير والابتكار في القطاع، وبمشاركة 45 منتسباً من مختلف الإدارات العامة ومراكز الشرطة.
وقال اللواء العبيدلي: إن شرطة دبي وانطلاقا من توجهها الاستراتيجي «الابتكار في القدرات المؤسسية» حريصة على الاستثمار في كوادرها البشرية المؤهلة وإعدادها في كافة التخصصات ومنها التميز والريادة، ليكونوا على أتم الاستعداد للتعامل مع التحديات المستقبلية، ومواكبة التوجهات والرؤى التي تسعى إليها الإمارات لتعزيز دورها الريادي والعالمي.
وأوضح أن برنامج خبراء التميز مستمد من عدة استراتيجيات منها مئوية الإمارات 2071، ورؤية الامارات 2021، وخطة دبي 2021، واستراتيجية وزارة الداخلية، واستراتيجية القيادة العامة لشرطة دبي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©