الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«الإمارات للتنمية الاجتماعية» تنظم فعاليات عن بُعد

«الإمارات للتنمية الاجتماعية» تنظم فعاليات عن بُعد
11 يونيو 2020 08:28

مريم بوخطامين (رأس الخيمة)

تنظم جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية برأس الخيمة عدداً من الفعاليات المجتمعية عن بُعد، بحسب خلف سالم بن عنبر مدير عام الجمعية.
 وأوضح أن أنشطة الجمعية لم تتوقف، وأنها نظمت أكثر من 10 محاضرات عن بُعد، وأصدرت شهادات للمشاركين في الورش والمحاضرات، والبالغ عددهم أكثر من 1500 مشارك.
كما شهدت دورة إدارة فرق العمل الافتراضية مشاركة أكثر من 110 أشخاص، وفن التعامل مع الشخصيات بلغ عدد المشاركين فيها 118 مشاركاً، وقواعد لعبة الحياة (التخطيط الشخصي) 102 مشارك، إلى جانب العديد من الدورات الأخرى التي حظيت بالإقبال والمشاركة.
وأشار ابن عنبر إلى تفعيل قناة الجمعية على منصة «تيلجرام»، حيث نشرت 6 مقاطع فيديو تثقيفية حتى الآن، وبلغ عدد المشتركين فيها 305 مشاركين، كما جرى بث محاضرة «قواعد لعبة الحياة» مباشرة عبر منصة الجمعية على «الإنستغرام»، وبلغ عدد المشاهدات 132 مشاهداً. علماً بأن عدد متابعي الجمعية عبر هذه المنصة بلغ 10 الآف متابع.  وحول محاور الدورات التي نظمتها الجمعية، قال خلف سالم بن عنبر إنها نظمت دورات توعوية في شهر رمضان الماضي، ركزت على إدارة الأزمات والمخاطر، بمشاركة 100 متدرب، وغيرها من الدورات المختلفة التي تعنى بمختلف جوانب الحياة العصرية وتحدياتها. كما نظمت الجمعية مجلساً رمضانياً عن بُعد «تحويل المحن والتحديات إلى منح».
 وأكد استعداد الجمعية لتنظيم الورش والمحاضرات المستقبلية الهادفة إلى تثقيف وتوعية المجتمع.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©