الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

الإمارات ترسل مساعدات طبية إلى إقليم كردستان العراق لتعزيز جهوده في مكافحة كورونا

الإمارات ترسل مساعدات طبية إلى إقليم كردستان العراق لتعزيز جهوده في مكافحة كورونا
26 يونيو 2020 19:08
أرسلت دولة الإمارات، اليوم الجمعة، طائرة مساعدات تحتوي على 6 أطنان من الإمدادات الطبية إلى إقليم كردستان العراق، لدعمه في الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وسيستفيد منها أكثر من 6 آلاف من العاملين في مجال الرعاية الصحية لتعزيز جهودهم في احتواء انتشار الفيروس.
وقال سعادة أحمد الظاهري، قنصل عام دولة الإمارات لدى إقليم كردستان العراق "يأتي إرسال طائرة المساعدات الطبية الإضافية اليوم استمراراً للدعم الكبير والمتواصل الذي تقدمه دولة الإمارات لجمهورية العراق الشقيقة وإقليم كردستان في كافة المجالات، للمساهمة في تعزيز قدرات الطواقم الطبية والعاملين في مجال الصحة لمواجهة فيروس كورونا المستجد في ظل تحديات إيواء النازحين واللاجئين الذين يتوزعون في عدد من مناطق الإقليم".
كانت دولة الإمارات قد أرسلت طائرة مساعدات، تحتوي على 6 أطنان من الإمدادات الطبية إلى إقليم كردستان العراق في 28 مايو الماضي لدعمه في الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، استفاد منها أكثر من 6 آلاف من العاملين في مجال الرعاية الصحية لتعزيز جهودهم في احتواء انتشار الفيروس.
جدير بالذكر أن دولة الإمارات قدمت، حتى اليوم، أكثر من 980 طناً من المساعدات لأكثر من 68 دولة، استفاد منها نحو 980 ألفاً من العاملين في المجال الطبي.
 
المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©