الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

محمد بن زايد يؤكد أهمية تعزيز التضامن الإنساني العالمي في مواجهة التحديات

محمد بن زايد يؤكد أهمية تعزيز التضامن الإنساني العالمي في مواجهة التحديات
2 يوليو 2020 00:49

أبوظبي (وام) 

تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اتصالاً هاتفياً من فخامة كارلوس ألفارادو كيسادا رئيس جمهورية كوستاريكا الصديقة، تناول علاقات الصداقة القائمة بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها، إضافة إلى عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
 وقدم رئيس جمهورية كوستاريكا خلال الاتصال شكره وتقديره لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، للدعم الذي قدمته الإمارات لبلاده على صعيد المستلزمات الطبية والصحية لتعزيز قدرتها على التعامل مع فيروس كورونا المستجد «كوفيد- 19» وإعادتها لمواطنين من كوستاريكا من أبوظبي إلى بلادهم، مشيداً بالدور الإماراتي الإنساني الفاعل على صعيد تقديم المساعدات للعديد من الدول حول العالم في مواجهة هذا الفيروس.
كما أشاد فخامته بالجهود التي تقوم بها دولة الإمارات في مجال الابتكارات الطبية، ومساهمتها الفاعلة في هذا المجال على مستوى العالم.
 وتناول الاتصال أهمية منظومة الأمن الغذائي العالمي واستدامته، إضافة إلى سبل تعزيز التعاون في مجال الاستثمار والتجارة بين البلدين. 
من جانبه أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أهمية بذل المزيد من الجهود على المستوى الدولي، وتعزيز التعاون والتضامن الإنساني بين مختلف الدول لمواجهة كافة التحديات التي تعيشها البشرية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©