الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«تبرع بكتابك القديم».. حملة في أم القيوين

شعار الحملة (من المصدر)
9 يوليو 2020 00:52

سعيد أحمد (أم القيوين)

أطلقت جمعية أم القيوين الخيرية، حملة بعنوان: «تبرع بكتابك القديم»، تهدف إلى جمع الكتب القديمة بأنواعها وأشكالها كافة، لإعادة تدويرها، والاستفادة من ريعها في تسديد الرسوم الدراسية للأيتام.
وقال عيسى علي بولحيول، مدير جمعية أم القيوين الخيرية: إن الجمعية لديها 120 يتيماً، وستتكفل بتسديد رسومهم الدراسية للعام الدراسي المقبل، وتقديم مساعدات أخرى لهم، من خلال ريع الحملة، لافتاً إلى أنه سيتم استقبال جميع الكتب القديمة، لإعادة تدويرها، إضافة إلى الكتب الجديدة التي سيتم إعطاؤها إلى آخرين للاستفادة منها.
وأشار إلى أنه يمكن للجمهور التبرع بالكتب من خلال وضعها في الصناديق المخصصة لإعادة تدوير الملابس، التي تم توزيعها في مختلف مناطق والأحياء السكنية بالإمارة، مشيراً إلى أن من لديه كميات كبيرة من الكتب، ويرغب في التبرع بها، يتواصل مع الجمعية، وسيتم إرسال المندوب لأخذها.
وأضاف: إنه بمتابعة الشيخ مروان بن راشد المعلا رئيس مجلس الإدارة، فإن الجمعية تولي الأيتام اهتماماً كبيراً، وتتابع حالاتهم باستمرار، وتسعى إلى توفير احتياجاتهم الضرورية، وتشاركهم المناسبات والأعياد، وتقدم لهم المساعدات العينية والمادية، لافتاً إلى أن هذه الحملة ستساهم في تسديد رسوم الدراسة للعام المقبل عنهم.
وأكد عيسى بولحيول، أن الجمعية أخذت في الاعتبار كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس «كوفيد-  19»، والحد من انتشاره، حيث سيتم تعقيم الكتب قبل تسلمها، وأثناء نقلها، وعند التعامل معها، حفاظاً على سلامة الجميع، مؤكداً أن الجمعية لديها مساهمات خيرية ومجتمعية أخرى، تتم عن بُعد.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©