الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«كلنا الإمارات» تحتفل بالعيد مع ضيوف «المدينة الإنسانية»

خلال تسلم درع مدينة الإمارات الإنسانية ( من المصدر)
3 أغسطس 2020 01:43

أبوظبي(الاتحاد)

 أقامت جمعية «كلنا الإمارات» يوماً مفتوحاً لضيوف مدينة الإمارات الإنسانية، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، تضمن العديد من الفقرات والفعاليات، احتفاء بضيوف المدينة ومشاركتهم احتفالهم بعيد الأضحى المبارك، للتأكيد على أنهم في وطنهم الثاني وبين أهلهم وذويهم. 
ويأتي تنظيم هذه الفعالية التي أشرف عليها عبدالله العلي المدير التنفيذي لجمعية كلنا الإمارات، ضمن مجموعة المبادرات التي أطلقتها الجمعية لتعزيز ومساندة جهود الحكومة الرشيدة، بالتعاون مع الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، ومدينة الإمارات الإنسانية.
وألقى خميس الشحي، نائب المدير التنفيذي، كلمة الجمعية، مؤكداً حرصها على مشاركتهم فرحتهم بالمناسبة، وترحيبها بالضيوف على أرض الإمارات عاصمة الإنسانية، والاحتفاء بهم والوقوف إلى جانبهم، ليشعروا دائماً أنهم في بلدهم وبين أهلهم.
وقبل انطلاق الفعاليات، شاهد الضيوف والمتطوعون في مدينة الإمارات الإنسانية فيلماً وثائقياً من إنتاج جمعية كلنا الإمارات، سلط الضوء على أهم وأبرز الإنجازات التي حققتها دولة الإمارات على الصعيدين العربي والعالمي. وتضمنت فعاليات اليوم المفتوح بيتاً للقهوة العربية، حيث شاهد الضيوف طريقة صنع وإعداد القهوة العربية، وأهم أدواتها، وآداب تقديمها. 
وفي نهاية الاحتفال قدمت جمعية كلنا الإمارات جوائز عينية للفائزين في المسابقات، وهدايا تذكارية للضيوف، كما تسلمت درع مدينة الإمارات الإنسانية من محمد مطر المرر قائد المدينة، الذي أشاد بمبادرة الجمعية وحرصها على التواجد مع ضيوف المدينة في هذه المناسبة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©