السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

تكريم «جاسم رجب» لإنقاذه 4 أطفال من الغرق

علي بن علوان يكرم جاسم راشد رجب (من المصدر)
4 أغسطس 2020 02:31

رأس الخيمة (الاتحاد)

كرّم اللواء علي بن علوان النعيمي، قائد عام شرطة رأس الخيمة، مساعد أول جاسم راشد رجب، من مرتب إدارة الدفاع الوطني، وذلك لتميزه ودوره البطولي في إنقاذ (4) أطفال من الغرق في مياه بحر الرمس، بمنطقة اللزيمة.
وقدّم له الشكر والثناء والتقدير نظير جهده البناء، وشعوره المطلق بالمسؤولية المجتمعية والإنسانية تجاه المجتمع، مشيداً بحرصه على تعزيز الأمن والاستقرار الذي يأتي في مقدمة أولويات الأجهزة الشرطية.
كما تسلم ابن علوان من النقيب أحمد محمد هاشل، رسالة الماجستير في الإدارة العامة والدبلوم المهني في القيادة الحكومية، حيث أثنى على جهوده ومثابرته لتلقي العلم.

26 ألف مكالمة لشرطة دبي خلال العيد
تلقت إدارة مركز القيادة والسيطرة في الإدارة العامة للعمليات بشرطة دبي 26432 مكالمة هاتفية، خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، كانت بغرض الاستفسار عن الخدمات الشرطية المتنوعة، وأبرزها المرورية. ودعا المقدم خبير محمد إبراهيم الريايسة، نائب مدير إدارة مركز القيادة والسيطرة، أفراد الجمهور لعدم التردد بالاتصال على الرقم (999)، أو استخدام خدمة الاستغاثة «SOS» عبر تطبيق شرطة دبي الذكي في حالة تعرضهم لأي طارئ، أما في الحالات غير الطارئة فيتوجب عليهم الاتصال على الرقم (901)، مؤكداً أنهم على أتم الاستعداد والتأهب الدائم لتلقي البلاغات والمكالمات في جميع الأوقات، وعلى مدار الساعة لا سيما في العطلات والأعياد. وناشد السائقين ضرورة توخي الحيطة والحذر عند القيادة في مختلف أنواع الشوارع والطرقات، والتأكد من نظافة الزجاج الأمامي وزجاج النوافذ ومصابيح الإضاءة ونظافة الإشارات الضوئية وعملها قبل قيادة المركبة، بالإضافة إلى ترك مسافة كافية بين مركباتهم والمركبات التي تسير أمامهم وتخفيف السرعة، ليتمكنوا من الوقوف ضمن مدى الرؤية الأمامية، والالتزام بخط السير، وعدم تغيير المسار إلا في حالات الضرورة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©