الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

1461 موظفاً استفادوا من دورات «بشرية دبي»

مشاركون في حفل التكريم (من المصدر)
26 أغسطس 2020 00:49

دبي (الاتحاد)

استفاد 1461 متدرباً من موظفي الجهات الحكومية في دبي، من 37 دورة نظمها معهد دبي لتنمية الموارد البشرية، التابع لدائرة الموارد البشرية لحكومة الإمارة، خلال الأشهر الماضية، وفي أثناء فترة برنامج التعقيم الوطني.
وكرمت الدائرة عن بُعد، المحاضرين والمدربين المعتمدين من معهد دبي لتنمية الموارد البشرية، والذين شاركوا في الدورات، التي نظمتها خلال الشهور القليلة الماضية. 
وأكد عبدالله علي بن زايد الفلاسي، مدير عام الدائرة، أن العلم والمعرفة سلاح المنافسة العالمي، الذي تمتلك فيه الأمم مفاتيح المستقبل، وحتى نمتلك مفاتيح المستقبل، لا بد من مشاركة المعارف والخبرات مع الآخرين من أجل التعلم والتطور، ولا نبخل بما نمتلكه من المعارف على الأجيال الشابة؛ فمشاركة المعرفة ينجم عنها تعلم الجديد، وتحديث وتطوير المعلومات، وبالتالي الإبداع والابتكار.
وأثنى على جهود المحاضرين والمدربين، الذين لم يبخلوا في نقل علمهم وخبراتهم إلى الآخرين، مما سيكون له أبلغ الأثر في زيادة المعارف، وصقل مهارات المتدربين، وبالتالي التأثير الإيجابي على بيئة العمل، ومن ثم تطور وازدهار دبي.
وقال: إن دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، ستواصل جهودها بالتنسيق والتعاون مع الجهات الحكومية في دبي، لتأهيل موظفي حكومة دبي تأهيلاً عالياً، وإعدادهم لقيادة العمل الحكومي المستقبلي في دبي.
ومن جانبها، قالت منى بوحميد، مدير إدارة التطوير والشراكات في معهد دبي لتنمية الموارد البشرية: إن حكومة دبي تولي مسألة تدريب المواطنين أهمية كبيرة، وتسخر كافة الموارد والإمكانيات كافة من أجل توفير التدريب لهم، وأن دائرة الموارد البشرية لحكومة سارت على نفس النهج، وأولت أهمية كبيرة للتدريب من أجل صقل مهارات الموظفين، وإكسابهم المزيد من الخبرات التي تؤهلهم لقيادة العمل الحكومي المستقبلي.
من جانبهم، تقدم المحاضرون المشاركون في الدورات التدريبية، بالشكر والعرفان لمعهد دبي لتنمية الموارد البشرية، لإتاحة الفرصة لهم لتقديم المحاضرات الافتراضية، وتسخير جميع الإمكانيات الفنية والتقنية، ووضع خطة لضمان استمرار العملية التدريبية، وعدم توقفها، وكذلك الالتزام بتعليمات الحكومة بالتباعد الجسدي، من خلال التدريب الافتراضي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©