الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

كوشنر يزور قاعدة الظفرة الجوية

من المصدر
1 سبتمبر 2020 20:37

قام الوفد الأميركي الزائر للدولة برئاسة جاريد كوشنر كبير مستشاري الرئيس الأميركي اليوم بزيارة لقاعدة الظفرة الجوية بأبوظبي.
وكان في استقبال الوفد لدى وصوله مقر القاعدة، اللواء الركن طيار فلاح محمد القحطاني الوكيل المساعد للسياسات والشؤون الاستراتيجية بوزارة الدفاع وعدد من كبار الضباط والمسؤولين.
وتم تسليط الضوء خلال الإيجاز الذي عرض على الوفد في جلسة مغلقة.. على العديد من برامج العمل المشترك بين القوات المسلحة للبلدين الشريكين على مدى ثلاثة عقود التي أثمرت عن بلورة علاقة دفاعية مميزة ساهمت في المحافظة على السلم والأمن في المنطقة.
كما أطلع الوفد على آليات العمل والتنسيق العملياتي والمعلوماتي بين البلدين في المجالات ذات العلاقة بمحاربة الإرهاب والتطرف.
كما قام الوفد بزيارة مركز العمليات المشترك للقاعدة والاستماع لإيجاز من فريق العمل عن الإمكانات النوعية المتطورة والمتوفرة بالمركز، والتي تعد نموذجاً فريداً من نوعه بالمنطقة.
وأبدى الوفد إعجابه بما حققته القوات الجوية والدفاع الجوي بدولة الإمارات من تطور نوعي ساهم في رفع قدرة قواتنا المسلحة على المشاركة الفعالة في العديد من عمليات التحالف الدولية ضد الإرهاب والتطرف.
 
 

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©