الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

7865 فحص في «مغيدر الشارقة»

مركز الفحص في ضاحية مغيدر بالشارقة (من المصدر)
8 أكتوبر 2020 00:36

الشارقة (الاتحاد)

أجرى مجلس ضاحية مغيدر في مقره بمدينة الشارقة، وفي إطار تعاونه مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع، 7865 فحصاً لكوفيد19، وذلك خلال أربعة أسابيع.
 وسخر المجلس جهوده المتواصلة لدعم الفرق الطبية لإجراء فحوص كورونا لكافة المترددين على مقر الضاحية، وسط إجراءات الوقاية والسلامة، وتقديم فرص الكشف وفق أفضل الإمكانات المتاحة.
 وقال نبيل محمد بن عاشور، رئيس مجلس ضاحية مغيدر: إن المجلس وخلال الفترة من السادس عشر من شهر أغسطس وحتى العاشر من شهر سبتمبر، وبالتعاون مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع، أجرى فحوصاً لأعضاء الهيئة التدريسية ولطلاب المدارس والجامعات والأهالي وأفراد المجتمع بلغت 7865 فحصاً.
 وأفاد بأن أعداد الأفراد الذين أنهوا فحوصهم في مقر مجلس ضاحية مغيدر من الهيئة التدريسية ولطلاب المدارس والجامعات والأهالي توزع بصورة منظمة، حيث جرى إجراء الفحص في الأسبوع الأول لـ 2982 شخصاً، بينما تم إجراء 1661 فحصاً في الأسبوع الثاني، و1745 فحصاً في الأسبوع الثالث، وفي الأسبوع الرابع والأخير تم إجراء 1477 فحصاً.
 وأوضح ابن عاشور أن مجلس ضاحية ميغدر، ومن خلال أعضائه واللجان المتطوعة، قدم كافة الخدمات لإجراء تلك الفحوصات، ورفع جاهزيته الوقائية بشكل كامل، بعد تضافر الجهود المشتركة مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع، لتسهيل إجراء الفحص على المتقدمين ومنحهم راحة وسهولة في أخذ مسح العينة.
 وأكد حرص المجلس أن يكون جزءاً من تلك الجهود الوطنية، التي تعمل من أجل خدمة الوطن، وبذل الجهود لراحة المجتمع، وضمان سلامة أفراده.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©