الثلاثاء 19 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

7 ملايين درهم مساعدات «خيرية أم القيوين»

مروان المعلا يترأس اجتماع جمعية أم القيوين الخيرية (من المصدر)
8 أكتوبر 2020 00:35

أم القيوين (الاتحاد)

عقدت جمعية أم القيوين الخيرية اجتماعها الثالث، بحضور الشيخ مروان بن راشد المعلا رئيس مجلس الإدارة، وكافة الأعضاء، وتم مناقشة مشاريع الجمعية خلال العام الجاري، التي بلغت 7 ملايين و181 ألف و168 درهماً.
ووجه الشيخ مروان المعلا، برفع سقف المساعدات الدراسية من مليون درهم إلى مليون و650 ألف درهم، نظراً للظروف التي يمر بها أولياء الأمور خلال أزمة كوفيد- 19، وللتخفيف من معاناتهم.
وثمن الشيخ مروان المعلا، مساهمة المحسنين وأهل الخير، وتعاون المؤسسات والجمعيات الخيرية، في دعم وإنجاح البرامج والمبادرات المجتمعية والإنسانية، التي تقدمها الجمعية من أجل مد يد العون للمحتاجين ومساعدة المتعثرين، وتخفيف من معاناة الأسر الفقيرة.
وقال عيسى علي بولحيول، مدير عام جمعية أم القيوين الخيرية: إن التقرير المالي والإداري للعام الجاري، تضمن الزكاة الشهرية والكوبونات الغذائية، والمير الرمضاني، والمساعدات العلاجية، والكوبون العلاجي الشهري، والمبالغ المقطوعة، وصيانة المساكن، وتوصيل التيار الكهربائي، وتوفير الأجهزة الالكترونية، ومشروع نقل طلاب الجامعات، وكفالات الأيتام، ومساعدات الطلاب الشهرية، والزكاة السنوية «زكاة رمضان، وزكاة الفطر»، وغيرها من المساعدات الإنسانية والخيرية.
وأكد أن رئيس مجلس الإدارة وجه بدعم الطلبة من أصحاب الهمم المتعثرين من سداد الرسوم الدراسية في مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية بمبلغ 210 آلاف درهم، مؤكداً أن هذا الدعم من أجل تحقيق التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع، وتخفيف الأعباء المادية عن كاهل ولي أمر الطالب.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©