الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

نائب رئيس الوزراء يلتقي عدداً من ضيوف «آيدكس»

سيف بن زايد أثناء لقائه الوزير الكيني (الصور من المصدر)
23 فبراير 2021 02:42

أبوظبي (الاتحاد)

التقى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أمس، معالي الدكتور فريد ماتيانغي، وزير الداخلية وتنسيق الحكومة الوطنية في جمهورية كينيا، ومعالي ألبرت دامانتانج كامارا، وزير الأمن والحماية المدنية لدى جمهورية غينيا، ومعالي جيلبرت كانكوندي مالامبا، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية والأمن والشؤون العرفية لدى جمهورية الكونغو الديمقراطية، وذلك على هامش معرض «آيدكس 2021» المقام حالياً بمركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك». 

  • .. وسموه خلال لقائه الوزير الغيني
    .. وسموه خلال لقائه الوزير الغيني

  وبحث سموه مع الضيوف عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وسبل تعزيز التعاون في المجالات الشرطية والأمنية بين الإمارات وبلدانهم الصديقة. 
 كما تبادل سموه الحديث مع الضيوف عن أهمية معرض «آيدكس» ودوره في تعزيز التعاون بين دول العالم من خلال تبادل التجارب الريادية والممارسات المطبقة والتقنيات المستخدمة حول العالم في مجالات تعزيز الأمن، وقدرات المؤسسات الوطنية في القيام بمهامها الحيوية. 

  • سيف بن زايد مستقبلاً الوزير الكونغولي
    سيف بن زايد مستقبلاً الوزير الكونغولي

 حضر اللقاءات اللواء خليفة حارب الخييلي، رئيس مجلس التطوير المؤسسي بوزارة الداخلية، واللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، مفتش عام وزارة الداخلية، والعميد محمد حميد بن دلموج الظاهري، الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وعدد من ضباط الوزارة، والوفود المرافقة للضيوف.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©