الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

حمدان بن زايد يؤدي صلاة عيد الفطر بمسجد قصر ليوا

حمدان بن زايد وسلطان بن حمدان بن زايد وياس بن حمدان بن زايد وراشد بن حمدان بن زايد وجموع المصلين لدى أداء صلاة العيد بمسجد قصر ليوا
14 مايو 2021 00:26

ليوا (وام) 

أدى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة صباح أمس صلاة عيد الفطر المبارك بمسجد قصر ليوا في منطقة الظفرة. 
وأدى الصلاة إلى جانب سموه الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان سفير الدولة لدى مملكة البحرين، والشيخ ياس بن حمدان بن زايد آل نهيان، والشيخ راشد بن حمدان بن زايد آل نهيان، وأحمد مطر الظاهري مدير مكتب سمو ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، وعيسى حمد بوشهاب مستشار سمو رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وعدد من كبار المسؤولين، وجموع المصلين.

  • حمدان بن زايد خلال صلاة العيد وفي الصورة سلطان بن حمدان بن زايد  وياس بن حمدان بن زايد  وراشد بن حمدان بن زايد (تصوير : عبد الله الجنيبي)
    حمدان بن زايد خلال صلاة العيد وفي الصورة سلطان بن حمدان بن زايد وياس بن حمدان بن زايد وراشد بن حمدان بن زايد (تصوير : عبد الله الجنيبي)

وأكد الإمام في خطبته أن يوم العيد هو يوم فرح وسرور وصلة للأرحام لما في ذلك من تواد وتراحم وخلق المحبة والاحترام بين الناس، مشيراً إلى أن ما يواجه العالم من ظروف صحية تحتم على الجميع الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي حددتها الجهات المختصة في الدولة. 
ودعا المولى، عزّ وجل، أن يديم السعادة على قادتنا ووطننا وبيوتنا وأهلينا وأرحامنا وأن يبارك لنا في وطننا ويجعل الإمارات بلاد علم وحضارة وموطن بناء وازدهار وأن يرحم شهداء الوطن، وأن يجزي خير الجزاء أمهات الشهداء وآباءهم وزوجاتهم وأهليهم جميعاً، ويوفق قيادتنا الرشيدة إلى ما فيه خدمة الإسلام وخير البلاد والعباد وأن يحفظ الله دولتنا بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وإخوانه أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات من كل سوء وأن يرفع عنا الوباء والبلاء.

  • حمدان بن زايد يتضرع إلى الله بالدعاء
    حمدان بن زايد يتضرع إلى الله بالدعاء

كما ترحم فضيلته على المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان والشيوخ المؤسسين، طيب الله ثراهم، وأسكنهم فسيح جناته. وأطلق فريق الوحدات المساندة التابعة للقوات المسلحة ثلاث طلقات مدفعية في أرجاء قصر ليوا، ابتهاجاً بمناسبة عيد الفطر المبارك.

  • حمدان بن زايد وسلطان بن حمدان بن زايد وجموع المصلين
    حمدان بن زايد وسلطان بن حمدان بن زايد وجموع المصلين
  • حمدان بن زايد والشيوخ خلال شعائر الصلاة
    حمدان بن زايد والشيوخ خلال شعائر الصلاة
  • سلطان بن حمدان بن زايد وأحمد مطر الظاهري والمصلون
    سلطان بن حمدان بن زايد وأحمد مطر الظاهري والمصلون
  • سلطان بن حمدان بن زايد وأحمد مطر الظاهري وجموع المصلين
    سلطان بن حمدان بن زايد وأحمد مطر الظاهري وجموع المصلين
  • ياس بن حمدان بن زايد وراشد بن حمدان بن زايد وعيسى بوشهاب
    ياس بن حمدان بن زايد وراشد بن حمدان بن زايد وعيسى بوشهاب
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©