الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«عين دبي» تُطلق الألعاب النارية

«عين دبي» تُطلق الألعاب النارية
30 نوفمبر 2021 01:16

أبوظبي (الاتحاد) 

أعلنت «عين دبي»، الوجهة الترفيهية عالمية المستوى والأحدث في دبي، والتي تقع في «بلوواترز»، عن تقديم برنامج مميز لضيوفها خلال عطلة عيد الاتحاد الـ 50، والتي تستمر لـ 4 أيام احتفالاً بالمناسبة.
ويستقبل طاقم «عين دبي» الضيوف بزي مميز مستوحى من المناسبة. وتوفر الوجهة نقلاً مباشراً لفعاليات الاحتفال الرسمي في مدينة حتّا على الشاشات العملاقة، وفرصة الاستمتاع بالموسيقى الإماراتية وعروض رقصة العيالة، باعتبارها من الفنون التقليدية التي تجسد قيم وتراث الدولة. ويحظى الزوار بفرصة استكشاف رياضة الصقارة البدوية العريقة، حيث تستضيف منطقة التجزئة تجربة حصرية أصيلة تعود بالضيوف إلى الماضي حين كان سكان الصحراء يستيقظون مطلع الفجر وقبل شروق الشمس للصيد باستخدام الصقور. ولا تزال دولة الإمارات تحتفي حتى اليوم بهذا التقليد الأصيل وهذه الطيور المهيبة.  
وتقدّم منافذ الطعام في «عين دبي» خيارات متنوعة من المأكولات والمشروبات بألوان الأحمر والأسود والأبيض والأخضر، وتُتيح الوجهة وجبات محلية شهية مع عروض الأضواء التي تستمر من الساعة 6:30 مساءً وحتى 10:00 ليلاً طوال أيام العطلة، بالإضافة إلى عروض الألعاب النارية الساعة 8:30 مساءً في 2 ديسمبر، وتستمر لـ 3 دقائق. ويحظى الزوار خلال عطلة عيد الاتحاد بعروض على تجارب المشاهدة، وتتيح إطلالات بانورامية على أفق دبي من المقصورات الفاخرة. وتبدأ تجارب اليخوت في مرسى السفن في «بلوواترز» الساعة 8:00 مساءً.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©