الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

مكتوم بن محمد: دين في أعناقنا

مكتوم بن محمد
30 نوفمبر 2021 01:10

دبي(وام)

أكد سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية، أن دماء شهداء الوطن دين في أعناقنا نسدده بمزيد من العطاء للوطن، والالتفاف حول القيادة، والنهوض بمسؤولياتنا، والمضي قدماً بدولتنا في دروب التقدم والريادة والازدهار. 
وقال سموه - في كلمة وجهها عبر مجلة «درع الوطن»: نطمئن الشهداء بأن ثمرات عطائهم السخي لشعبنا ووطننا تتواصل في تعزيز مصادر قوتنا، وفي تمتين وحدة بيتنا، وفي زيادة نسيجنا الاجتماعي قوة وتماسكاً، وفي رفد الروح الوطنية بنبض لا ينضب، وفي منح هويتنا الإماراتية مزيداً من الحيوية والفاعلية.
وقال سموه: «أقف اليوم مع كل إماراتي وإماراتية، لنخاطب أرواح الشهداء وهم أحياء عند ربهم يرزقون، لنؤكد شكرنا لهم، وعرفاننا بجميلهم..ونقول لهم: أنتم حاضرون دائماً في خاطرنا، ومكانكم في قلوبنا راسخ وأثير.. ودماؤكم دين في أعناقنا نسدده بمزيد من العطاء لوطننا، والالتفاف حول قيادتنا، والنهوض بمسؤولياتنا، والمضي قدماً بدولتنا في دروب التقدم والريادة والازدهار. وأضاف سموه: في يوم الشهيد نشاطر ذوي الشهداء لوعتهم على فراق أحبتهم، ونسأل الله أن يعينهم ويشد أزرهم، مقدرين لهم تجسيدهم لخصال شعبنا في الامتثال لقضاء الله، والصبر على النوائب، وتلبية نداء الوطن والاستعداد للتضحية في سبيل عزته وسيادته وكرامته وأمنه واستقراره. ونتوجه إلى منسوبي قواتنا المسلحة الباسلة بالتحية والتقدير..

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©