الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

خلال اتصال مع محمد بن زايد.. رئيس ساحل العاج يدين اعتداءات الحوثي الإرهابية على منشآت مدنية في الإمارات

خلال اتصال مع محمد بن زايد.. رئيس ساحل العاج يدين اعتداءات الحوثي الإرهابية على منشآت مدنية في الإمارات
21 يناير 2022 20:00

تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اتصالاً هاتفياً من فخامة الحسن واتارا، رئيس جمهورية ساحل العاج الصديقة عبر فيه عن إدانته واستنكاره الشديدين لما تعرضت له منشآت مدنية في دولة الإمارات من اعتداءات إرهابية من قبل ميليشيات الحوثي مؤكداً أن مثل هذه الاعتداءات تتنافى مع كل المبادئ الأخلاقية وقواعد القانون الدولي.
وأكد رئيس جمهورية ساحل العاج تضامن بلاده مع دولة الإمارات ودعمها في مواجهة هذه الاعتداءات والتهديدات التي تمثلها ميليشيات الحوثي على أمنها وأمن المنطقة واستقرارها.
وقدم فخامة الحسن واتارا تعازيه إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في ضحايا الاعتداءات الإرهابية، وتمنى الشفاء العاجل للمصابين ولدولة الإمارات وشعبها دوام الاستقرار والأمن والتقدم.
من جانبه، أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن شكره وتقديره لفخامة رئيس ساحل العاج على مواقفه ومشاعره الطيبة وما أبداه من دعم للإمارات وتضامن معها، داعياً الله تعالى أن يحفظ جمهورية ساحل العاج الصديقة وشعبها من كل مكروه. وأشاد بالعلاقات المتميزة التي تجمعها بدولة الإمارات في مختلف المجالات.

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©