الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

سعود بن صقر: توفير مقومات حياة مستدامة للسكان في مقدمة أولوياتنا

سعود بن صقر: توفير مقومات حياة مستدامة للسكان في مقدمة أولوياتنا
8 مارس 2023 22:19

أكد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة أن الاستمرار في توفير مقومات الحياة الكريمة، وتأمين أعلى مستويات الخدمات أولوية قصوى، مشيراً إلى أن الإنماء المتوازن لجميع المناطق في رأس الخيمة هو توجه استراتيجي يدعم خطط تعزيز النهضة الاجتماعية والاقتصادية والسياحية ويحقق رفاهية المجتمع وكافة أفراده.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها سموه اليوم يرافقه الشيخ صقر بن سعود بن صقر القاسمي لعدد من المناطق الجنوبية التابعة لإمارة رأس الخيمة، التقى خلالها أهالي وسكان المناطق، واطلع على الخدمات المقدمة واطمأن على سير أمورهم.

وأوضح سموه أن الارتقاء بالخدمات المقدمة في المناطق الجنوبية في إمارة رأس الخيمة، بما يواكب ما تشهده الإمارة من تطور، يعد ركيزة أساسية في رؤية رأس الخيمة الرامية إلى تطوير الخدمات وتحسين جودة الحياة بما يلبي حاجات المجتمع ويعزز من رفاهيته، ويسهم في تحقيق الازدهار الاقتصادي والتنموي والسياحي.

  • شملت جولة سموه منطقتي الحويلات وكدرا التابعتين لإمارة رأس الخيمة حيث التقى سموه بالمواطنين وتبادل الأحاديث الودية معهم، وتفقد أحوالهم، وأكد على أهمية تعزيز الروابط الاجتماعية، وغرس القيم الإماراتية الأصيلة لدى الجيل الجديد من أبناء الإمارة الأمر الذي يسهم في تحقيق الاستقرار الأسري والمجتمعي.

كما زار سموه جبل السحاب بإطلالته الفريدة بين أحضان الطبيعة الخلابة وتضاريسه الساحرة.

رافق سموه، خلال الجولة، عدد من رؤساء ومديري الدوائر المحلية والمسؤولين في إمارة رأس الخيمة.

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©