الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«أدنوك للتوزيع» توسع شبكتها بالإمارات خلال 2020

«أدنوك للتوزيع» توسع شبكتها بالإمارات خلال 2020
3 يونيو 2020 00:20

أبوظبي (الاتحاد)

وسّعت شركة أدنوك للتوزيع، شبكتها في كل من أبوظبي ودبي وأم القيوين، مما يساهم في تقريب المستلزمات الضرورية لتكون أقرب لعملائها، وذلك بافتتاح خمس محطات جديدة من طراز «أدنوكOn the go»، في مناطق مختلفة من أبوظبي خلال شهر مايو، شملت جزيرة الريم والشامخة ومدينة خليفة، بالقرب من مدرسة الشويفات، وفي منطقة ياس ايكرز، ومنطقة منازف بمدينة العين، ليصل العدد الإجمالي لمحطات «أدنوكOn the go» إلى 10 محطات منذ إطلاق الشكل الجديد، بافتتاح أول محطة من هذا الطراز في منطقة البطين في أبوظبي في مارس من العام الجاري.
وتوفر هذه المحطات الجديدة خدمات الوقود والتجزئة، في المناطق التي لا تكون فيها المحطات التقليدية عملية، وبفضل تزويدها بالتقنيات الذكية، فهي تتيح للعملاء إمكانية التسوق في متجر واحة أدنوك، باستخدام جهاز الحاسوب اللوحي من مركباتهم، ثم تسلم مشترياتهم من المنفذ المخصص لذلك.
 يُذكر أنه منذ بداية هذا العام، افتتحت أدنوك للتوزيع 15 محطة جديدة على مستوى الدولة، بما في ذلك خمس محطات تقليدية في دبي، وتقع اثنتان من المحطات الجديدة التي افتُتحت في دبي في المناطق السكنية التي تشمل البرشاء جنوب، والورقاء، وواحدة في منطقة القوز الصناعية، لتوفر مجموعة واسعة من خدمات الوقود وغير الوقود، بما في ذلك المتاجر، ومطاعم الوجبات السريعة، وخدمات غسيل السيارات، وتغيير زيت المحرك.
وفي منطقة الخليج التجاري قلب منطقة الأعمال، توفر المحطة الجديدة خدمات الوقود وبيع المستلزمات الضرورية للعملاء.
أما المحطة الأخيرة، فتقع في المحيصنة ديرة، وتوفر خدمات الوقود وغسيل المركبات لعملاء المنطقة الصناعية هناك.
وبافتتاح تلك المحطات في دبي، يصل إجمالي محطات أدنوك للتوزيع في الإمارة إلى 11 محطة، إلى جانب عدة محطات إضافية تشهد مراحل متقدمة من الإنجاز.
بالإضافة لتوسعة شبكة محطات أدنوك للتوزيع مؤخراً على مستوى الدولة، أطلقت الشركة مركزها الأول لفحص المركبات في أم القيوين، حيث تقدم لعملائها خدمات فحص سلامة المركبات وإصدار الشهادات ذات الصلة، وقال أحمد الشامسي، الرئيس التنفيذي بالإنابة في أدنوك للتوزيع: «نحن ندرك أهمية توفير المنتجات الأساسية بالقرب من العملاء في هذه الفترة، وكذلك في حال قيامهم برحلات ضرورية، وسنستمر في جهودنا لتوفير أفضل سبل الراحة لعملائنا، آخذين بعين الاعتبار أعلى مستويات النظافة».
 وأضاف الشامسي: يُعد توسعنا في دبي وإطلاق محطاتنا الجديدة من طراز «On the go» في أبوظبي، والتزامنا المستمر بتقريب خدماتنا من العملاء في جميع أنحاء الدولة محور استراتيجية النمو الطموحة التي تبنتها أدنوك للتوزيع، وسنواصل في تنفيذها على مدار العام.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©