الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«الاتحاد للطيران»: تشغيل 50% من طاقة الناقلة

«الاتحاد للطيران»: تشغيل 50% من طاقة الناقلة
31 يوليو 2020 00:05

أبوظبي (الاتحاد)

أكدت أمينة طاهر نائب الرئيس لشؤون العلامة التجارية والتسويق والشراكات في مجموعة الاتحاد للطيران، «تسيير الاتحاد للطيران رحلات إلى 61 وجهة في أغسطس ما يمثل 50% من طاقة الناقلة للرحلات قبل ظهور جائحة كورونا». وأشارت في تصريحات صحفية لـ«علوم الدار»، إلى أنه «تمت صيانة 97 طائرة للناقلة خلال الربع الثاني من العام الجاري لتصبح جاهزة مع استئناف الرحلات في الوقت الراهن». وبينت  طاهر أن الاتحاد للطيران سيرت رحلات إنسانية إلى 66 مدينة حول العالم من نقل المعدات الطبية والمساعدات الإنسانية ورحلات الإجلاء. وأكدت أن فرق العمل تقوم باستمرار بعمليات التعقيم والتنظيف للطائرات واتباع معايير السلامة والصحة في إعداد الوجبات.
وكانت الاتحاد للطيران أطلقت برنامج «سفراء الاتحاد للصحة والسلامة» الذي يعد الأول من نوعه في قطاع الطيران للاهتمام بصحة وعافية المسافرين.
ويستند إلى التدابير الصارمة المطبقة حالياً لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد- 19»، وينطلق البرنامج عبر سفراء الاتحاد للصحة والسلامة، المدربين خصيصاً والذين سيوفرون الرعاية والمعلومات الأساسية حتى يتمكن الضيوف من السفر مطمئني البال.
ويتم تسليط الضوء على مبادرات «الاتحاد للصحة والسلامة» عبر دليل إلكتروني سهل الاستخدام يبيّـن المعايير العالية للنظافة والصحة والوقاية الشخصية التي يتم تطبيقها عبر المراحل المختلفة من الرحلة، بدءاً من إجراءات الوقاية والنظافة داخل منشآت التموين التابعة للشركة وفي معمل اختبار جودة الطعام، والتعقيم الشامل للطائرات والمقصورات، وإتمام إجراءات السفر، والفحص الصحي، والصعود إلى الطائرة، وتقديم المنتجات والخدمات خلال الرحلة، وتفاعل طاقم الطائرة مع المسافرين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©