الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«الإمارات للألمنيوم» تفوز للمرة الثانية بجائزة أفضل مورد

جانب من مصنع الإمارات العالمية للألمنيوم (من المصدر)
25 أغسطس 2020 00:13

دبي (الاتحاد)

فازت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، للمرة الثانية على التوالي، بجائزة «أفضل مورد عالمي للعام» من شركة «ماكسيون ويلز»، الرائدة عالمياً في صناعة عجلات الألمنيوم والفولاذ لسيارات الركاب والسيارات التجارية والمركبات المتخصصة في العالم.
وقالت الشركة، في بيان صادر أمس: «حازت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم هذه الجائزة، تقديراً من شركة «ماكسيون ويلز» لالتزامها بشراكة قوية طويلة الأمد، وتقديم أعلى مستويات الخدمة والموثوقية، بما في ذلك توصيل معدن الألمنيوم العالي الجودة».
وقال جورجيو مارياني، نائب رئيس سلسلة التوريد العالمية في شركة ماكسيون ويلز، معلناً عن فوز الإمارات العالمية للألمنيوم بالجائزة: «تعتبر الإمارات العالمية للألمنيوم نموذجاً يحتذى بين المورّدين، حيث تتميز بتقديم مستويات استثنائية من الدعم والمرونة، والابتكار». 
وقال عبد الناصر بن كلبان، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم: «نحن فخورون بحصولنا على الجائزة للمرة الثانية، والتي تعكس تقدير ماكسيون لجهودنا في تزويدهم بالألمنيوم عالي الجودة، نتطلع إلى تعزيز هذه الشراكة التي استمرت عقوداً، وسنواصل العمل، لنبقى محل ثقة ماكسيون، باعتبارنا مورّداً عالمياً للألمنيوم».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©