الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

السوق الحرة في مطارات أبوظبي تطلق خدمة التوصيل للمنازل

السوق الحرة في مطارات أبوظبي تطلق خدمة التوصيل للمنازل
8 سبتمبر 2020 01:34

 أبوظبي (الاتحاد)

 أطلقت السوق الحرة في مطارات أبوظبي، الشركة التابعة والمملوكة بالكامل لمطارات أبوظبي، خدمة التوصيل للمنازل، والتي تتيح للسكان في جميع أنحاء دولة الإمارات، شراء منتجات السوق الحرة من منازلهم.
وتوفر الخدمة الجديدة لسكان دولة الإمارات، إمكانية التصفح والاختيار من بين مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية الرائدة، وطلب توصيلها مباشرة إلى منازلهم، وذلك في إطار سعي المنطقة الحرة لمطارات أبوظبي، إلى تلبية احتياجات الأفراد الذين التزموا في منازلهم، خلال فترة انتشار جائحة كورونا. وقال شريف الهاشمي، الرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي: «تقدم المنطقة الحرة لمطارات أبوظبي خدمة التوصيل للمنازل، لتتيح لسكان دولة الإمارات الاستفادة من مجموعة من المنتجات الأكثر شعبية، التي نقدمها في السوق الحرة بأبوظبي، دون الحاجة إلى مغادرة منازلهم».
وأضاف الهاشمي: «وتشكل هذه الخدمة الجديدة جزءاً من التزاماتنا تجاه عملائنا لضمان تمتعهم بمجموعة كبيرة من المنتجات مع الحفاظ على سلامتهم، حيث جعلنا عملية الطلب عبر الإنترنت سهلة للغاية، وسنستمر في إيجاد طرق مبتكرة، لتكون منتجاتنا وخدماتنا مجزية، وتحظى بالإقبال قدر الإمكان».
ويتيح الموقع الإلكتروني للمنطقة الحرة لمطارات أبوظبي على الإنترنت (https:/‏‏‏/‏‏‏addf.ae/‏‏‏) للسكان، إمكانية التسجيل بسهولة لإنشاء حساب، والتسوق لشراء سلع، ودفع ثمنها عبر الإنترنت من خلال بوابة آمنة، ومن ثم توصيلها في أي مكان داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©