الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«إكسبو 2020» يجدد دعوة المتطوعين للمشاركة

160 ألف طلب تلقاها المعرض حتى الآن (من المصدر)
17 مارس 2021 00:13

دبي (الاتحاد)

أعلن برنامج المتطوعين في إكسبو 2020 أن الموعد النهائي لتقديم طلبات المشاركة فيه سيكون في الحادي والثلاثين من مارس الجاري، مجدِّداً دعوة مواطني دولة الإمارات والمقيمين فيها إلى المشاركة ليمثلوا واجهة الدولة أمام ضيوف الحدث الدولي، ويساهموا في الترحيب بملايين الزوار في أول إكسبو دولي في المنطقة.
وتلقى إكسبو 2020 دبي بالفعل أكثر من 160 ألف طلب لإبداء الاهتمام، متجاوزاً هدفه الأولي، وهو 100 ألف طلب.
وسيستعين الحدث الدولي الضخم بـ 30 ألف متطوع ليكونوا واجهة إكسبو 2020 دبي، ويساعدوا في تعريف العالم أجمع بالثقافة والقيم والتقاليد الإماراتية.
وقالت عبير الحوسني، مدير إدارة، برنامج المتطوعين في إكسبو 2020 دبي: «بوصفه أول إكسبو دولي يقام في العالم العربي، فإن إكسبو 2020 يعد بأن يكون تجربة العمر بالنسبة للجميع. سيكون المتطوعون في قلب الحدث، حيث سيكتسبون مهارات ستبقى معهم مدى الحياة، ويتعرفون إلى زوار ومشاركين ورجال أعمال ورواد مشروعات من مختلف أنحاء العالم، ويبنون العلاقات معهم».
من جانبه، قال د.أحمد بن علي، النائب الأول للرئيس للاتصال المؤسسي في «مجموعة اتصالات»:«نفتخر بشراكتنا مع برنامج المتطوعين في إكسبو 2020 الذي يشهد استجابة واسعة النطاق من المجتمع الإماراتي للمشاركة في الحدث الدولي الأضخم في العالم العربي، حيث سيكون للمتطوعين دور بارز في تعريف زوّار إكسبو من كافة أنحاء العالم بالعادات والتقاليد والقيم الإماراتية. ويتماشى هذا البرنامج مع شعار الشركة ’معاً‘ الذي يجسد أهمية التقنية في سبل التواصل وإثراء حياة الأفراد، بما ينسجم مع رؤية القيادة الرشيدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، الرامية لتعزيز قيم التعايش والعمل التطوعي والعطاء». 
صُمم برنامج المتطوعين في إكسبو 2020 مع مراعاة التنوع والمرونة، وهو يرحب بمشاركة كل من هم فوق سن 18، بصرف النظر عن جنسيتهم أو مستواهم التعليمي، طالما أنهم يجيدون اللغة الإنجليزية، ويمتلكون مهارات اتصال عالية والقدرة على التطوع لـ 10 مناوبات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©