الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الفرسان» يجدد عقد محمد جابر 3 مواسم

محمد جابر (الاتحاد)
11 مايو 2020 01:40

 منير رحومة (دبي) 

 جدد المدافع الدولي محمد جابر، لاعب شباب الأهلي، عقده مع «الفرسان» ثلاثة مواسم جديدة، ليواصل مسيرته الناجحة في دوري الخليج العربي، بعد مشاركته في 17 مباراة خلال هذا الموسم، ونجاحه في تقديم الإضافة المرجوة لخط الدفاع، الأمر الذي دفع مسؤولي الفريق لتجديد عقده، خاصة بعد انضمامه إلى قائمة المنتخب الأول في الفترة الأخيرة. 
وفي تصريح لـ«الاتحاد»، قال محمد جابر: «أشكر إدارة النادي بقيادة خليفة سليمان، على ثقتها الغالية، حيث إن مناقشة تجديد العقد لم تستغرق سوى عشر دقائق، وتم الاتفاق على كل النقاط، بفضل الرغبة المشتركة في مواصلة المشوار، وتحقيق المزيد من النجاحات للنادي». 
وأضاف: شباب الأهلي فريق كبير، وأي لاعب يطمح في الانضمام إلى صفوفه، لأنه قلعة البطولات، واللعب له يحقق الشهرة وأيضاً الفوز بالألقاب، كما أن وجودي مع الفريق كان سبباً في انضمامي للمنتخب. 
وأكد جابر، حرصه على مواصلة العمل بجدية من أجل خدمة فريقه، ومساعدة الفرسان على المنافسة بقوة على البطولات المحلية والقارية، وأيضاً من أجل دعم وجوده في قائمة الأبيض، التي انضم إليها في التجمع الأخير، متمنياً أن تكون المواسم المقبلة حافلة بالنجاحات، سواء على مستوى النادي أو المنتخب. 
 وبخصوص التحضيرات لاستئناف الدوري في أغسطس المقبل، قال محمد جابر: «لاعبو شباب الأهلي جاهزون لمواصلة حلم التتويج باللقب، سواء استكمل الدوري في أغسطس أو أي شهر آخر، النادي حريص على استكمال الدوري، لأنه يريد التتويج باللقب عن جدارة واستحقاق».  وشدد على أن فريق الفرسان تصدر القمة حوالي خمسة أشهر، ويسير بخطوات ثابتة نحو منصة التتويج، وبالتالي فإن تأجيل المسابقة لن يؤثر على عزيمة اللاعبين في حسم اللقب، وتتويج جهد موسم كامل.  وأضاف: شباب الأهلي بطل بنسبة 80%، ولم يتبق سوى أمتار قليلة للصعود إلى منصة التتويج. وعن صعوبة اللعب في أغسطس، بسبب الطقس الحار والرطوبة العالية، شدد محمد جابر على أن كل شيء يهون في سبيل إكمال المشوار في الصدارة، والتتويج باللقب، وعلى عكس ما يردده البعض بأن لاعبي شباب الأهلي يرغبون في إنهاء الدوري ومنح اللقب لفريقهم، فإن الفريق يملك الإمكانات والمؤهلات التي تجعله يحسم اللقب في الملعب، مشيداً باللاعبين الكبار الذين يضمهم الفريق، والروح العالية التي تميز الأجواء، رغبةً في إسعاد الجماهير باللقب.
 

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©