الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

5 ملفات كبرى على طاولة «الفرسان»

5 ملفات كبرى على طاولة «الفرسان»
13 مايو 2020 00:04

منير رحومة (دبي)

بدأت إدارة نادي شباب الأهلي التجهيز للموسم المقبل، بفتح ملفات التجديد للاعبين الذين تنتهي عقودهم 30 يونيو المقبل، بهدف ترتيب أوراق الفريق مبكراً، والاستعداد بشكل جيد لمواصلة المنافسة، سواء في حال استئناف الدوري، أو بالنسبة لدوري الموسم الجديد.
وتسعى إدارة الفرسان، خلال الأيام المقبلة، لحسم التجديد لعدد من اللاعبين المواطنين الذين يعتبرون من ركائز الفريق، مثل المهاجم أحمد خليل، ولاعب الوسط إسماعيل الحمادي، ولاعب الارتكاز وليد حسين، على أن يتم بعد ذلك اتخاذ القرار النهائي بخصوص عقدي الأرجنتيني كارتابيا الذي تنتهي إعارته من نادي ديبورتيفو لاكورونيا 30 يونيو، والبرازيلي لوفانور هنريكي الذي قضى ثلاثة مواسم مع الفرسان، وينتهي عقده الشهر المقبل.
وتحظى هذه الملفات باهتمام بالغ من إدارة شباب الأهلي، نظراً لحاجة الفريق إلى الاحتفاظ بنجومه، ودعم الاستقرار، وتوفير الظروف المواتية، حتى يواصل الفرسان المنافسة بقوة على الألقاب والبطولات.
وعلمت «الاتحاد» أن المفاوضات قطعت شوطاً كبيراً مع اللاعبين المواطنين، ويتوقع أن يتم حسم التجديد قريباً، رغم أن بعض الأندية المحلية دخلت على الخط، وقدمت عروضاً جديةً لعدد من نجوم شباب الأهلي خلال فترة الانتقال الحر، إلا أن رغبة اللاعبين في البقاء داخل أسوار النادي، منحت الأولوية في التفاوض لمسؤولي فرقة الفرسان.
ويعد الدولي أحمد خليل أحد النجوم الذين تتمسك إدارة شباب الأهلي ببقائه مع الفريق، وهو لعب هذا الموسم 21 مباراة وسجل 15 هدفاً، منها 9 في دوري الخليج العربي، مؤكداً قدرته على استعادة بريقه وتألقه، والتفوق حتى على المهاجمين الأجانب بالفريق. وبدوره، يعد إسماعيل الحمادي الذي جدد عقده في 2018 لموسمين، أحد الأوراق الرابحة، وعلى الرغم من أنه لم يلعب سوى 13 مباراة هذا الموسم، ولم يسجل سوى هدف واحد، فإنه يعد عنصراً مميزاً صاحب خبرة كبيرة تجعله قادراً على خدمة الفريق لمواسم مقبلة.
أما فيما يتعلق بوليد حسين، فتعول إدارة النادي على مواصلته المشوار مع الفرسان، خاصة بعد أن أثبت نفسه، وانتزع مكاناً في التشكيلة الأساسية، ولعب 20 مباراة هذا الموسم. ودخل اللاعب بالفعل في مفاوضات مبكرة مع إدارة النادي للتجديد، لكن الأمور لم تحسم إلى الآن، علماً بأن اللاعب أكد أنه يريد البقاء مع شباب الأهلي، متمنياً أن يحصل على العقد الذي يناسبه، حتى يتم تجديد التعاقد، ويضع حداً لأخبار قرب انتقاله إلى أندية أخرى.

أحمد خليل
29 عاماً
رأس حربة
تاريخ الانضمام: يونيو 2018
عدد المباريات: 21
المباريات في الدوري: 20
الأهداف: 15
الأهداف في الدوري: 9

إسماعيل الحمادي
32 عاماً
لاعب وسط
تاريخ التجديد: يونيو 2018
عدد المباريات: 13
الأهداف: 1
المباريات في الدوري: 12
الأهداف في الدوري: 1

وليد حسين
27 عاماً
لاعب ارتكاز
تاريخ التجديد: يوليو 2017
عدد المباريات: 20
الأهداف: 0
المباريات في الدوري: 14
الأهداف في الدوري: 0

لوفانور هنريكي
30 عاماً
مهاجم
تاريخ التجديد: يوليو 2017
عدد المباريات: 27
الأهداف: 6
المباريات في الدوري: 18
الأهداف في الدوري: 3

فيدريكو كارتابيا
27 عاماً
مهاجم
تاريخ الانضمام: أغسطس 2019
عدد المباريات: 23
الأهداف: 6
المباريات في الدوري: 15
الأهداف في الدوري: 4

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©