الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

وليد حسين: لم أطلب 6 ملايين درهم للتجديد

وليد حسين يقترب من مغادرة قلعة الفرسان (الاتحاد)
1 يونيو 2020 00:09

 منير رحومة (دبي) 

كشف وليد حسين لاعب شباب الأهلي، أن إدارة الفرسان لم تفاوضه لتجديد عقده، وأنه لم يتلق أي اتصال من مسؤولي النادي للتفاوض، رغم أن عقده ينتهي 30 يونيو الجاري، مبدياً دهشته من طريقة تعامل الإدارة معه، رغم تأكيده أكثر من مرة عن رغبته في مواصلة مسيرته مع فريقه، ونفى اللاعب ما تردد أن الخلاف حول الأمور المادية وراء فشل مفاوضات التجديد، وقال: «سمعت ما تردد عن وجود خلاف مادي بيني وبين الإدارة، ولكن الحقيقة أنني لم أجتمع مع أي مسؤول في النادي، ولم أناقش أمر التجديد، والمبالغ المتداولة غير صحيحة، لأنني لست أنيستا حتى أطلب 6 ملايين درهم مثلما يروج البعض». 
وأضاف لاعب ارتكاز الفرسان: «منذ شهرين، لا يوجد أي تواصل مع إدارة النادي سواء معي أو مع وكيل أعمالي، رغم أنني تلقيت عروضاً جدية منذ يناير الماضي، وكان بإمكاني التوقيع مع الفريق الذي أختاره». 
وأكد وليد حسين، أنه منح إدارة نادي شباب الأهلي فترة كافية لتحديد موقفها، لكن الرسالة كانت واضحة، وهي عدم وجود رغبة حقيقية لدى مسؤولي النادي لتجديد عقدي، وذلك لأسباب لا أعرفها. 
 وأوضح أنه سيحسم مصيره هذا الأسبوع، خاصة وأنه لاعب محترف، ولن يترك الأمور للصدفة، ويخطط بدقة لمستقبله الكروي، خاصة وأنه يملك طموحات كبرى سواء على المستوى المحلي أو مع المنتخب الوطني، ويسعى إلى تطوير مستواه وتقديم الأفضل، وفرض نفسه بين نجوم اللعبة. 
وكشف، أنه يملك ثلاثة عروض جدية من أندية كبرى بدوري الخليج العربي، معتبراً أن الانضمام إلى أي فريق منهم يضمن له النجاح ومواصلة مشواره الكروي في أفضل الظروف. 
وأشار إلى أن أي لاعب يلعب في شباب الأهلي، من الطبيعي أن يكون مطلوباً فيه من الفرق الأخرى، لأن «الفرسان» يضم أفضل النجوم المواطنين.
وختم وليد حسين كلامه بأنه أحد أبناء «قلعة الفرسان»، وتربطه علاقة احترام وتقدير مع مسؤولي النادي والجماهير، ووجد كل الدعم والمساندة طوال السنوات الماضية، وتدرج في صفوف فرق النادي، إلى أن أصبح لاعباً أساسياً بالفريق الأول، ونال شرف الانضمام إلى المنتخب الأول، مشدداً على أن علاقته بناديه وجماهيره ستبقى قوية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©