السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

فريق الإمارات يحتفي باليوم العالمي للدراجات

نجوم فريق الإمارات للدراجات (من المصدر)
4 يونيو 2020 00:05

أبوظبي (الاتحاد)

نظم، أمس، نادي أبوظبي للدراجات الهوائية، بمناسبة اليوم العالمي للدراجات الهوائية، لقاءات مفتوحة ومباشرة مع دراجي النادي وأعضاء فريق الإمارات للمحترفين، عن بُعد، من خلال تطبيق «زووم»، قدم خلاله محترفو الفريق خبرتهم الدولية الكبيرة لدراجي النادي، كما تم الحديث باستفاضة عن تجاربهم خلال مشاركتهم في أهم وأكبر الطوافات والبطولات العالمية التي شاركوا بها خلال مسيرتهم السابقة في عالم الاحتراف. وتحدث دراجو النادي عن أمانيهم وطموحاتهم المستقبلية في مجال اللعبة، والدور المهم الذي يقوم به نادي أبوظبي في صقل قدراتهم الفنية وتوفير كافة السبل التي تجعل منهم أبطالاً ونجوماً واعدين وهم يمثلون النادي والمنتخبات الوطنية في المستقبل.
كما تعرف أبناء النادي على أساليب التدريب ونمط حياة الدراج المحترف، وأهم الطرق التي من المفترض أن يتبعها دراجو النادي الصغار والشباب من أجل الوصول إلى المستوى المطلوب، وكيفية المحافظة على هذا المستوى.
حضر اللقاء يوسف ميرزا، دراج الإمارات المحترف، وألكسندر كريستوف، وسيفين إيريك، وأشاد النخيرة الخييلي المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للدراجات الهوائية باللقاء، واعتبره مفيداً، خاصة للاعبي النادي الواعدين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©