السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«عالم دبي للرياضة».. 95 يوماًً من الفعاليات

«عالم دبي للرياضة».. 95 يوماًً من الفعاليات
8 يوليو 2020 00:44

دبي (الاتحاد) 

أطلق مركز دبي التجاري العالمي، بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، الدورة العاشرة من عالم دبي للرياضة، الفعالية الرياضية الصيفية الأكثر شهرة، والتي تستمر فعالياتها 95 يوماً حتى 3  أكتوبر 2020.
وتحوّلت قاعات مركز دبي التجاري العالمي، إلى صالات رياضية وملاعب لكرة السلة وكرة القدم والكريكت والتنس والريشة الطائرة، وغيرها من الأنشطة الرياضية، حيث تستقبل محبي الرياضة الذين يرغبون في اللعب والتدريب والتنافس ضمن مرافقها المكيّفة وفي بيئة آمنة، ويضمّ عالم دبي للرياضة سلسلة مثيرة من الأنشطة، بمشاركة عدد من الأكاديميات في مختلف الرياضات. 
 وتجول سعيد حارب، أمين عام مجلس دبي الرياضي، وماهر جلفار، نائب الرئيس التنفيذي لإدارة قاعات المعارض والمؤتمرات بمركز دبي التجاري العالمي، وناصر أمان آل رحمة، مساعد الأمين العام، في الملاعب في قاعات زعبيل 4، و5، و6 بمركز دبي التجاري العالمي، والتقوا بالمشاركين، واستمعوا إلى شرح من المدربين ومسؤولي الأكاديميات عن عدد المشاركين وفترات التدريب والبروتوكول الذي يتم تنفيذه في التدريبات.  ويأتي الإعلان عن تنظيم فعاليات عالم دبي للرياضة هذا العام، بعد قرار مجلس دبي الرياضي باستئناف الأنشطة الرياضية وأنشطة اللياقة البدنية المتنوعة، مع الالتزام بالإرشادات والتوجيهات الصادرة كافة عن اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث، والسلطات الصحية الأخرى، حرصاً على صحة وسلامة ورفاهية اللاعبين والزوار وأفراد المجتمع. 
ويُقدم عالم دبي للرياضة برنامجاً معدّلاً، يستضيف 8 ألعاب رياضية هي كرة القدم وكرة السلة والكريكت والريشة الطائرة والتنس والكرة الطائرة والبادل تنس وكرة الطاولة، كما سوف تقوم الأكاديميات الرياضية المشاركة بتوفير مخيّمات التدريب الصيفية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©