الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

علي زين: «اللقب الآسيوي» طموح «الملك»

علي زين حقق إنجازات كبيرة مع الشارقة (الاتحاد)
8 يوليو 2020 00:44

رضا سليم (دبي) 

أكد المصري علي زين، لاعب فريق الشارقة لكرة اليد، أن استمراره مع الفريق لموسمين إضافيين، يأتي بحثاً عن إنجازات جديدة لـ«الملك الشرقاوي» الذي يسيطر على البطولات المحلية. وقال: «حققنا في آخر موسمين 6 بطولات محلية، بجانب بطولة كأس السوبر الإماراتي البحريني، والفوز بالميدالية البرونزية مرتين في آسيا، وطموحنا في الموسم الجديد البحث عن اللقب الآسيوي؛ لأنه الهدف الأساسي لنا، والاستمرار في السيطرة على البطولات المحلية». 
 ووجّه زين الشكر إلى إدارة نادي الشارقة على استمراره مع الفريق للعام الثالث على التوالي، وإلى الجهازين الفني والإداري وزملائه اللاعبين.
وأضاف: «إدارة النادي بدأت التفاوض معي منذ شهر أكتوبر الماضي، وهو ما نعد به الجماهير التي آزرت الفريق طوال المواسم الماضية، وننتظر منهم مساندتنا في كل البطولات».
 من جانبه، توجه محمد عبيد الحصان، عضو مجلس إدارة النادي، رئيس إدارة الألعاب الجماعية، بالشكر إلى علي سالم المدفع، رئيس مجلس إدارة النادي، على متابعته للألعاب الجماعية، وحرصه على توفير متطلبات النجاح للمحافظة على الإنجازات التي تحققت، كما شكر الحصان مجلس الشارقة الرياضي على دعمه المتواصل للنادي. 
 وأكد جاسم محمد، مشرف كرة اليد الشرقاوية، أن تجديد التعاقد مع علي زين يصب في مصلحة الاستقرار الفني للفريق، بعد المستوى المتميز الذي ظهر به مع الفريق، والنتائج التي حققها على مدار الموسمين الماضيين. 
 وكان زين قد انضم لصفوف الشارقة في صيف 2018، قادماً من نادي «إكس إن بروفانس» الفرنسي، بعقد امتد لموسمين، ساهم خلالهما في حصول «الملك الشرقاوي» على 6 ألقاب محلية، بالفوز بدرع الدوري العام مرتين، والمحافظة على اللقب للموسم الرابع على التوالي، وإحراز كأس «السوبر» مرتين، وتحقيق كأس رئيس الدولة وكأس الإمارات موسم 2018.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©