الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الإعصار» يجمع شمل «رباعي المونديال» !

«الإعصار» يجمع شمل «رباعي المونديال» !
9 يوليو 2020 00:28

معتصم عبدالله (دبي) 

لفتت تعاقدات نادي حتا في انطلاقة «الميركاتو الصيفي»، استعداداً للموسم الجديد 2020-2021 الأنظار، بعدما تصدر «الإعصار» المشهد بنحو 10 صفقات، بداية بتجديد التعاقد مع مدربه اليوناني المميز كونتيس للموسم الثاني على التوالي، إضافة إلى 9 صفقات على صعيد اللاعبين المواطنين، ما بين التعاقدات الجديدة وتجديد الإعارة. 
 وبرز بشكل لافت، ضم «الإعصار» لأربعة من لاعبي منتخب الناشئين مواليد 1996، والذين مثلوا «الأبيض» في نهائيات كأس العالم 2013، التي استضافتها الإمارات، بعدما خاضوا قبلها سلسلة من المباريات الدولية الودية في أكثر من بطولة، على مدار نحو عامين على التوالي وصولاً لمونديال الناشئين. 
 ونجح حتا في تجديد إعارة لاعب وسطه المميز عبدالله كاظم، المنتقل من الوصل مطلع الموسم الماضي 2019-2020، حيث شارك مع «الإعصار» في 20 مباراة خلال الموسم الملغي في كل المسابقات بمعدل 1408 دقائق، سجل خلالها 4 أهداف، آخرها في مرمى فريقه السابق «الإمبراطور»، ضمن الجولة 19 للدوري، والتي انتهت بفوز الوصل 3-2. 
 ودشن «الإعصار» سوق الانتقالات الصيفية، بضم حميد سالمين قائد منتخب الناشئين في مونديال «الإمارات 2013»، ولاعب أندية الفجيرة، الأهلي، الإمارات، الظفرة، والوصل السابق، بعد توقيعه عقداً لمدة موسم، ولعب سالمين في آخر محطاته ضمن صفوف الوصل، الذي انتقل إليه موسم 2019-2020، قبل إنهاء التعاقد بعد نحو 3 أشهر فقط. 
 وواصل «حتا» صفقاته المميزة على صعيد لاعبي منتخبات المراحل السنية، بضم الثنائي المهاجم خالد خلفان، والمدافع فراس الخصيبي، قادمين من نادي العين، بعدما وقعا على الانضمام إلى «الإعصار» لمدة موسم واحد في آخر الصفقات حتى اللحظة، لينضم الرباعي إلى زميلهما في ذات المنتخب عبدالله الحمادي المعار من الظفرة. 
 وبدا أن تواجد راشد عامر، المدرب السابق لمنتخب الناشئين في مونديال 2013، ورئيس مراكز التدريب، ومشرف منتخبات المراحل باتحاد الكرة السابق، ضمن إدارة حتا الحالية في منصب المدير الرياضي، ساعد في إتمام الصفقات المميزة للرباعي. 
 وأعاد راشد عامر الفضل في الاستقطابات النوعية لـ«الإعصار» لعمل اللجنة الفنية، وقال: «بناء على توجيهات شركة الكرة بالنادي، برئاسة علي البدواوي، والمدير التنفيذي علي عبدالله البدواوي، سعينا إلى استقطاب مجموعة من العناصر الشابة، التي تملك تجربة دولية مع المنتخبات السنية، بهدف تحقيق الاستقرار مستقبلاً للنادي على صعيد كل المراكز». 
 ولفت عامر، إلى أن قائمة الفريق الأول لحتا حالياً، تضم 10 من عناصر منتخبات المراحل السنية من الناشئين إلى الأولمبي، وتشمل إلى جانب الرباعي عبدالله الحمادي، وخلف الحوسني من لاعبي منتخب الناشئين 1996، وراشد سالم وعمر سعيد وعبدالله العامري بجانب محمد وليد، الذين لعبوا بدورهم لمنتخبات الناشئين والشباب.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©