الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

عالم دبي للرياضة ينقذ «العميد»

النصر يدخل أجواء الجدية مبكراً بتدريبات على فترتين (من المصدر)
20 يوليو 2020 00:37

مراد المصري (دبي)

 يواصل النصر تحضيراته للموسم الكروي الجديد، من خلال المعسكر المحلي المغلق الذي يمتد لنحو أسبوعين، والذي وضع فيه «العميد» حلولاً مبتكرة لتعويض عدم السفر خارج الدولة، كما جرت العادة في هذا الوقت من العام، والتغلب على درجة الحرارة المرتفعة التي تجعل من المستحيل إقامة تدريبات صباحية على ملاعب النادي المفتوحة، وذلك من خلال إقامة التدريب الأول في الملاعب المغلقة والمكيفة في عالم دبي للرياضة، داخل مركز دبي التجاري العالمي.
 ويواصل الفريق تدريباته على فترتين، من خلال إقامة التدريب المسائي في مقر النادي، علماً بأن اللاعبين يقيمون في فندق، كحال أي معسكر متكامل من الجوانب كافة، من أجل التحضير بكل جدية، عبر الحرص على رفع مستوى التحضير البدني والذهني للكتيبة الزرقاء، بعد فترة توقف طويلة؛ جراء جائحة فيروس كورونا.
 ويبحث النصر، بحسب طلب المدرب الكرواتي كرونوسلاف يورتشيتش، على خوض مباريات ودية ما بين 3 إلى 4 مباريات، مع السعي لتحديد هوية الفرق التي سيقابلها «العميد»، بحسب الترتيبات مع الأندية الأخرى.
 وتسود أجواء ودية خلال تحضيرات الفريق، خصوصاً مع مشاركة اللاعبين كافة الذين حضروا في التدريبات، دون أي مشاكل أو إصابات تذكر، بانتظار أن ينضم إليهم خلال الفترة المقبلة لاعب أجنبي جديد أيضاً، بعد التعاقد مع سيباستيان تيجالي الذي سينضم إلى معسكر منتخبنا الوطني خلال الأسبوع المقبل.
 كما يوجد مهاجم الرأس الأخضر ريان مينديز، القادم من الشارقة، وهي الصفقة التي نالت اهتمام وسائل الإعلام الأفريقية، ومنها موقع أفريكا توب سبورت الذي أبرز هذا الانتقال، وأكد أن نجاح اللاعب وتألقه مع الشارقة في الفترة الماضية، جعله من الأسماء البارزة في دوري الخليج العربي، بعدما كان مميزاً على صعيد تسجيل وصناعة الأهداف.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©