الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«محاربي الإمارات».. 18 دولة تغازل اللقب الـ 12

«محاربي الإمارات».. 18 دولة تغازل اللقب الـ 12
23 يوليو 2020 00:47

أبوظبي (وام)

تواصل اللجنة المنظمة لبطولة «محاربي الإمارات» للألعاب القتالية المختلطة، تحضيراتها لانطلاق النسخة الـ12 يوم 31 يوليو الجاري، بمشاركة 22 مقاتلاً من 18 دولة حول العالم، بصالة جو جيتسو أرينا. وتستهدف اللجنة المنظمة استثمار الحدث الدولي في تعزيز مكانة العاصمة الإماراتية وجهة رائدة في تنظيم واستضافة الأحداث الرياضية.
 ومع بدء العد التنازلي لانطلاق المنافسات، اكتمل وصول المقاتلين والفرق الفنية المساعدة من خارج الدولة، في ظل إجراءات صحية صارمة تتضمن الخضوع لثلاثة فحوص طبية، وفترة حجر صحي، قبل الانضمام للمعسكر التدريبي والمشاركة في فعاليات البطولة.
وأكد فؤاد درويش رئيس اللجنة المنظمة مدير عام شركة بالمز الرياضية، أن النسخة المقبلة تأتي لاستكمال النجاحات الكبيرة التي حققتها النسخ الماضية، وخصوصاً تلك التي أقيمت من دون جمهور في ظل فترة توقف النشاط الدولي، وخرجت بأفضل صورة، حيث تابعها مئات الملايين حول العالم من عشاق الفنون القتالية المختلطة، وهو الأمر الذي يجعل من أبوظبي عاصمة الفنون القتالية في العالم، إذا وضعنا في الاعتبار بطولات الجو جيتسو، وبطولة يو أف سي في نفس المرحلة.
وتشهد هذه النسخة مشاركة المقاتلين الإماراتيين أحمد الدرمكي ويوسف الحوسني، ويأمل الثنائي الوطني في التألق مجدداً، كما حدث في النسخة السابقة بفوزهما باستسلام الخصم في الجولة الأولى.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©