الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

أحمد ربيع يظهر في تدريبات الجزيرة

أحمد ربيع وعبدالرحمن العامري
30 يوليو 2020 01:12

مصطفى الديب (أبوظبي)

عاود أحمد ربيع لاعب الجزيرة الظهور في تدريبات الفريق لأول مرة منذ إصابته في مارس 2019 إثر اصطدامه بعمود إنارة خلال مباراة ودية لفخر أبوظبي أمام فريق الإمارات على الملعب الفرعي لاتحاد كرة القدم في دبي، ضمن تحضيرات الفريقين وقتها لمباريات دوري الخليج العربي.
واستقبل لاعبو الفريق زميلهم الغائب منذ فترة طويلة بحفاوة بالغة، حيث رحب به اللاعبون والجهاز الفني، واعتبر الجميع عودته مكسب كبير، كونه كان من العناصر الفاعلة بالفريق.
على الجانب الأخر، بدأ عبد الرحمن العامري حارس مرمى الجزيرة والمنتخب الأولمبي، برنامج تدريبات الحديد الخاصة به بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي، الذي خضع له عقب الخضوع لعملية جراحية في كاحل القدم منذ فترة.
ومن المنتظر أن يشارك اللاعب في التدريبات الجماعية مع الفريق خلال الفترة المقبلة.
على جانب آخر يحصل فريق الجزيرة على إجازة عيد الأضحى المبارك بداية من الغد، على أن يعود اللاعبون لمواصلة التدريبات الأحد المقبل.
وواصل فخر أبوظبي الاستعدادات للموسم الجديد خلال الأيام الماضية تحت قيادة المدرب الهولندي مارسيل كايزر، وينتظر الفريق قرار الإدارة بشأن المعسكر الخارجي، وإمكانية السفر خارج الدولة خلال الفترة المقبلة، ورغم أن المعسكر الخارجي يعد الخيار الأفضل من الناحية الفنية من خلال تجهيز اللاعبين بدنياً بشكل جيد في أجواء أوروبا، إلا أن ذلك ربما لا يكون متاحاً في الفترة الراهنة، خاصة مع عودة أعداد الإصابات بفيروس كورونا إلى الزيادة بالقارة العجوز.
في شأن ثانٍ لا يزال ملف اللاعبين الأجانب غير واضح حتى الآن، وهل ستكون هناك تعاقدات جديدة مع لاعبين جديدين لتعويض رحيل البرازيلي كينو والمغربي مراد باتنا.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©