الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

اتحاد الكرة يوافق مبدئياًً على تنظيم تصفيات كأس آسيا تحت 23

اتحاد الكرة يوافق مبدئياًً على تنظيم تصفيات كأس آسيا تحت 23
9 أغسطس 2020 02:23

دبي (الاتحاد)

اطمأن الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الكرة، على بعثة المنتخب الوطني وآخر تحضيرات معسكر الحكام في صربيا، خلال اجتماع أمس لمجلس إدارة الاتحاد عبر «الاتصال المرئي».
وقال محمد عبدالله هزام الظاهري، الأمين العام للاتحاد، إن الاجتماع ناقش البنود المدرجة على جدول الأعمال، ومنها الاطلاع على آخر مستجدات البروتوكول الصحي الخاص بإقامة المباريات، الذي يتم إعداده من اللجنة المشرفة عليه، بالتنسيق مع الجهات المختصة بالدولة، والذي وصل إلى مراحله النهائية، والاطلاع على تقرير حول زيارة اللجنة للأندية خلال الفترة الماضية، للتأكد من التزام الأندية بالمعايير والشروط الواردة في بروتوكول العودة إلى التدريبات.
وأضاف أن مجلس الإدارة ناقش كذلك توصية لجنة المنتخبات الوطنية والشؤون الفنية، بشأن استضافة الدولة مباريات المجموعة التي يلعب فيها منتخبنا الأولمبي في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً من 23 إلى 31 أكتوبر المقبل، حيث قرر مجلس الإدارة الموافقة المبدئية على الاستضافة والتنسيق مع الاتحاد الآسيوي بهذا الشأن.
وفيما يخص توصيات لجنة المسابقات، فقد اعتمد المجلس التعديلات الخاصة بلوائح المسابقات «كأس صاحب السمو رئيس الدولة ودوري الدرجة الأولى ومسابقات المراحل السنية»، والتعميم السنوي الخاص بمسابقات المراحل السنية للموسم الجديد، واعتماد إجراءات ضبط الجودة ولائحة الإعلام لمسابقتي كأس رئيس الدولة ودوري الدرجة الأولى 2020-2021، فيما يتم عقد ورشة عمل للأندية اليوم لمناقشة كافة الملاحظات الواردة من الأندية حول مسابقات المراحل السنية.
واعتمد المجلس تشكيل لجنة للكرة الشاطئية برئاسة علي حمد البدواوي عضو مجلس الإدارة، كما اطلع على آخر المستجدات الخاصة باستراتيجية الاتحاد، والموافقة على إضافة نورة القاسم لعضوية لجنة الاستراتيجية والاستثمار.
 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©