الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

مذكرة تفاهم بين «الفرسان» واتحاد القوس والسهم

الحضور في لقطة جماعية عقب توقيع اتفاقية التعاون (من المصدر)
20 أغسطس 2020 00:20

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت مجموعة الفرسان القابضة، واتحاد القوس والسهم اتفاقية شراكة بهدف تعزيز التعاون المشترك للارتقاء برياضة القوس والسهم، من خلال تقديم الاتحاد للدعم الفني والإداري عن طريق منتجع الفرسان الرياضي الدولي البنية الأساسية والإمكانات اللازمة لإعداد كوادر وطنية محترفة في هذه الرياضة على المستويات المحلية والخليجية والدولية كافة.
وأشاد حسن المزروعى أمين السر العام للاتحاد بمذكرة التفاهم، مؤكداً أنها تشكل قيمة مضافة للجهود التي يبذلها الاتحاد لرعاية وخدمة رياضة القوس والسهم، وفرصة ذهبية لتبادل الخبرات والاستفادة من البنية التحتية التي تمتلكها المجموعة.
ومن جانبه أكد سلطان الكعبي الرئيس التنفيذي لمجموعة الفرسان أن هذه المذكرة تأتى في إطار المساهمة في تحقيق خطة أبوظبي التنموية 2030، وبموجب هذه الاتفاقية فان الفرق التابعة لاتحاد القوس والسهم سيتم تدريبها 3 على ميادين بمنتجع الفرسان المجهزة وفقاً لأفضل المعايير الدولية، بالإضافة إلى صقل مهارة الرماة والحكام والمدربين ووضعهم على طريق الاحتراف الدولي. 
شهد توقيع الاتفاقية كل من الدكتور سعيد الكعبي رئيس الاتحاد وفريق رماية القوس والسهم، وتعتبر هذه الاتفاقية نموذجاً يحتذى به فيما يجب أن تكون على العلاقات المتميزة بين مؤسسات الدولة كافة، للمشاركة في دفع عجلة التنمية الاقتصادية، وتأهيل الكوادر البشرية وتنمية قدراتهم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©