السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الإسباني أزانزا على خط مفاوضات «يد الفرسان»

الإسباني أزانزا على خط مفاوضات «يد الفرسان»
23 أغسطس 2020 00:11

رضا سليم (دبي) 
 
بدأت إدارة نادي شباب الأهلي دبي، رحلة البحث عن مدرب جديد يقود الفريق الأول لكرة اليد بالنادي في الموسم الجديد، بعد رحيل التونسي سامي السعيدي، الذي تلقى عرضاً لتدريب منتخب بلاده.
وتدرس إدارة النادي عدداً من خيارات المدربين، من بينهم الإسباني فرنشيسكو أزانزا مدرب منتخبنا الوطني السابق، والذي قاده في البطولة الآسيوية الأخيرة بالكويت، وأحرز معه المركز الخامس في الترتيب العام، ويعد من المدربين أصحاب الخبرة الكبيرة، ونجح في مهمته إلى حد كبير مع المنتخب في ظل الظروف التي واجهها في الإعداد، كما أنه من المحاضرين الدوليين في الاتحاد الدولي للعبة، ومن المنتظر أن يتم تحديد ملامح المدرب الجديد في اجتماع إدارة النادي المقبل.
في الوقت الذي يقود فيه تدريبات فرسان اليد يوسف حسن، المدرب المساعد، في حضور جميع اللاعبين، بما فيهم التونسي محمد فراد القادم من النجم الساحلي، بالإضافة إلى اللاعب المقيم التونسي أشرف السعدي، بجانب جميع اللاعبين المواطنين، ومن المنتظر أن يشهد الفريق خلال الفترة المقبلة إعارة عدد من لاعبيه، طبقاً للاتفاقات مع بعض الأندية.
وأكد الدكتور ماجد سلطان، المدير التنفيذي لشركة شباب الأهلي دبي للألعاب الرياضية، أن فسخ عقد سامي السعيدي مدرب فريق اليد جاء بالتراضي، بعدما تلقى عرضاً لتدريب منتخب بلاده، وجاء قرار الإدارة تقديراً للمدرب، الذي وافق على تخفيض راتبه بنسبة 30%، بعد أزمة كورونا، ووافق على نفس التخفيض عند تجديد عقده مع النادي، كما أننا نفخر بأن يتم اختيار مدربنا لقيادة منتخب بلاده، وهو تأكيد على أن القرار كان صائباً في اختباره لتولي تدريب الفريق.
وأوضح، أن يوسف حسن المدرب المساعد، يقود تدريبات الفريق حالياً، وهو مدرب لديه خبرة لحين التعاقد مع المدرب الجديد، وهناك العديد من الخيارات على طاولة الإدارة من بين مدربين أجانب وعرب، وسنحدد المدرب الجديد خلال الفترة المقبلة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©