الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

العين ينتظر نتيجة فحص «ركبة» بوسندة

تجربة مفيدة للعين والظفرة (الاتحاد)
24 أغسطس 2020 01:00

العين (الاتحاد)

أبدى البرتغالي بيدرو إيمانويل المدير الفني للعين، رضاه عن أداء «الزعيم» في مباراة الظفرة، أمس الأول، ضمن دورة أندية أبوظبي لكرة القدم، والتي حسمها «البنفسج» لمصلحته بهدف فهد حديد. 
وقال: لا نزال في بداية الطريق، لذلك يتوجب علينا بذل المزيد من الجهد، استعداداً للموسم الجديد، قياساً بالتحديات الكبيرة التي تنتظرنا في سبتمبر المقبل، لأن المرحلة الماضية شهدت عملاً جاداً من جميع عناصر الفريق، كان لابد لنا من تقييم الأداء، وأعتقد أن المستوى جيد خلال المواجهة الأولى، والواقع يؤكد أن العين هو الطرف الأفضل طوال المباراة، وفي النهاية خرجنا بالمكاسب المطلوبة، بعد أن فرضنا سيطرتنا على اللعب، وقدمنا أداءً منظماً، كما أن مستوى اللاعبين بدنياً وفردياً جيد، رغم ظروف الطقس، والنتيجة ليست الأهم.
وأضاف: حرصنا على منح الفرصة لجميع اللاعبين الذين تواجدوا على دكة البدلاء، وأغلبهم من الشباب الذين لم يشاركوا في الموسم الماضي، وعملنا على تقييم أدائهم ومهارتهم.
وحول إصابة الحارس محمد سعيد بوسندة، قال: لم يتوفر لدينا الوقت الكافي لتقييم حالته، ونأمل أن تكون خفيفة، وخلال أيام نحصل على التقرير الطبي الخاص بإصابة اللاعب في الركبة، بعد أن خضع للفحص الطبي وأشعة الرنين المغناطيسي، حتى تكون لدينا إجابة مؤكدة عن حالته.
 وعن الجدد والعائدين من الإصابة، قال: اللاعبون الجدد لا يزالون في المرحلة الأولى من التأقلم مع أسلوب اللعب، بعد الدخول في أجواء الفريق مع زملائهم خلال التدريبات، وكذلك الذين لم يشاركوا في مباريات عدة خلال الموسم المنتهي مثل ريان يسلم ومحمد جمال وغيرهم من اللاعبين الذين لم تتح لهم الفرصة مثل محسن عبدالله، بالإضافة إلى جمال معروف الذي يشارك بديلاً في العديد من اللقاءات، ويعمل دائماً على صناعة الفارق، ورصدنا الأشياء التي يجب علينا القيام بها خلال المرحلة المقبلة، لتحسين مستوى الفريق، والمباريات الودية مهمة للغاية، لتعزيز جاهزيتنا للموسم الجديد، ونرغب كثيراً في البداية القوية.

عبدالرحيم جمعة: تجربة مفيدة
أكد عبدالرحيم جمعة مدير فريق الظفرة أن المباراة بداية جيدة للتجارب، وحققت الأهداف المطلوبة منها، من حيث دخول اللاعبين أجواء اللعب بعد توقف طويل، مشيراً إلى أن الظفرة لا ينظر إلى النتيجة، بقدر ما يبحث عن مكاسب على صعيد اللياقة البدنية والجوانب الفنية.
 وقال: المباراة منحت الجهاز الفني فرصة الدفع بعدد كبير من اللاعبين، ويتواصل ذلك في مباراة الغد أمام الوحدة التي نأمل أن يكون المستوى أكثر تطوراً فيها، عن لقاء أمس الأول الذي ظهر فيه الظفرة بمستوى جيد، رغم أنها أول مباراة منذ فترة طويلة.

الوحدة يواجه الظفرة غداً
يخوض الوحدة مبارياته الأولى أمام الظفرة غداً، بعد أن أعادت اللجنة المنظمة برمجة مباريات البطولة، وكان المفترض أن يلعبها مع بني ياس، أمس الأول، قبل أن يتم تأجيلها بسبب إجراءات تنظيمية بحسب ما ذكر مجلس أبوظبي الرياضي الجهة المنظمة للدورة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©