الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

خلدون المبارك: راضون عن موسم «السيتي»

خلدون المبارك: راضون عن موسم «السيتي»
26 أغسطس 2020 00:32

أبوظبي (الاتحاد)

عبر معالي خلدون المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية رئيس نادي مانشسر سيتي عن رضاه على المستوى العام الذي قدمه الفريق هذا الموسم، وقال معاليه في مقابلة نشرها الموقع الرسمي للنادي وأجراها كريس بيلي: «لقد واجهنا العديد من الصعوبات والتحديات، الإنجازات والنجاحات، فقد كان موسماً متميزاً. كان هناك العديد من الإصابات بين اللاعبين، وكان علينا التعامل مع وضع صعب للغاية في الاتحاد الأوروبي، لقد أجرينا العديد من التغييرات في الإدارة، وبعد ذلك واجهنا جائحة «كوفيد- 19» التي اضطررنا للتوقف فترة عن العمل، ثم العودة مرة أخرى بشكل تدريجي». 

أضاف معاليه: «نتطلع ونطمح دائماً لأكبر قدر ممكن من النجاحات والإنجازات. لا نبحث عن المركز الثاني في الدوري الإنجليزي، ونتطلع دائمًا للأفضل. وفي دوري الأبطال هدفنا دائماً هو الفوز بالبطولة؛ لذلك أعتقد أن تجربة هذا الموسم كانت مخيبة للآمال قليلاً، ولكن هناك أيضاً العديد من الإيجابيات التي نستطيع الاستفادة والبناء عليها لتحقيق الإنجازات في الموسم المقبل». 
وعبر معالي رئيس مجلس الإدارة عن فخره وإعجابه بالظهور المستمر لفيل فودين، والمساهمة الرائعة والقيادية التي قدمها كيفين دي بروين لاعب العام في الدوري الإنجليزي، وفي حديثه عن خطط الانتقالات الصيفية للنادي خاصةً عقب جائحة «كوفيد- 19»، أكد معاليه أنه من المحتمل أن يكون هناك المزيد من التعاقدات، كما تحدث عن نتيجة الاستئناف الناجحة التي قدمها النادي ضد الحظر المفروض لمدة عامين من دوري أبطال أوروبا، والذي أيده مجلس التحكيم الرياضي في وقت سابق هذا الصيف وقال معاليه: «كنت واثقاً من أن الحقيقة ستظهر، لكن أكثر ما أقلقني هو الإلهاء الذي فرض علينا وضع غير جيد، وخاصةً الفريق على وجه التحديد. فكل ما يهمني حقاً هو العودة إلى أفضل ما نقوم به وهو لعب كرة القدم وإدارة أعمالنا والمضي قدماً دون أي تشتيت، وهذا أكثر ما يسعدني الآن».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©