الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ميسي.. «الحرب تشتعل»!

طفل يبدو حزيناً لعدم حضور ميسي (رويترز)
31 أغسطس 2020 01:05

برشلونة (أ ف ب) 

أشعل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الحرب مع إدارة برشلونة الإسباني، بعدما أكدت مصادر مقربة من النادي الكتالوني، غيابه عن إجراء فحوص فيروس كورونا المستجد، استعداداً لمعاودة التمارين، مؤكداً مدى جديته بالرحيل عن الفريق، الذي دافع عن ألوانه كمحترف منذ 2004. وقالت رابطة الدوري الإسباني في بيان، إن عقد ميسي مع ناديه لا يزال سارياً، وإن السبيل الوحيد لمغادرته، هو دفع قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه والبالغ 700 مليون يورو. وكان من المقرر أن يخضع ميسي للاختبار عند الساعة 10:15 من صباح الأحد بالتوقيت المحلي، لكنه لم يأت إلى مركز تدريب الفريق الكاتالوني وفقاً للمصادر.
ويمكن الآن معاقبة قائد الفريق وأبرز لاعبيه على الإطلاق بغرامة مالية، وحتى بتخفيض راتبه، في حال استمراره بعدم الحضور.
وكانت وسائل الإعلام الإسبانية، قد رجحت أن النجم الأرجنتيني، الذي تقدم الثلاثاء من إدارة برشلونة بطلب الرحيل قبل عام على نهاية عقده، عدم حضوره للخضوع للاختبار.
وحتى أن لاعبين مثل الأوروجوياني لويس سواريز والتشيلي أرتورو فيدال، اللذين أعلمهما المدرب الجديد الهولندي رونالد كومان بأنهما لن يكونا مع الفريق الموسم المقبل، حضرا إلى مدينة جوان جامبر الرياضية لإجراء فحص «كوفيد-19». ومن المؤكد، أن غياب ميسي سيشعل معركته مع إدارة النادي، التي تصر على عدم تلبية رغبته بفسخ عقده قبل عام على انتهائه.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©