الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

عجمان يواجه الفجيرة بـ «الثلاثي»!

عجمان يواجه الفجيرة بـ «الثلاثي»!
1 سبتمبر 2020 01:03

رضا سليم (دبي) 

يختتم عجمان تدريباته غداً، قبل التوجه إلى الفجيرة للمبيت، والاستعداد للقاء الفجيرة في كأس الخليج العربي بعد غدٍ، والتي تمثل بداية الموسم الجديد.
ويغيب عن اللقاء الافتتاحي لـ «البرتقالي» الثلاثي حميد عبدالله وراشد حسن ومحمد الشحي للإصابة، فيما عدا ذلك، فإن كل الأوراق متاحة أمام المصري أيمن الرمادي، الذي حاول خلال التدريبات الأخيرة تثبيت التشكيلة، من خلال الاعتماد على مجموعة معينة، وتحديد «البديل» في كل مركز، ويدفع المدرب بالثلاثي الأجنبي في المباراة، وهم: وليام أوسو، وديجو أمادو، وجوستافو جينينا، وهم الأوراق الرابحة للفريق في المباراة.  في الوقت نفسه، لم تستقر إدارة النادي على الأجنبي الرابع حتى الآن، رغم العروض المتعددة من الوكلاء، إلا أن المفاوضات مع أي لاعب لم تصل إلى «نقطة اتفاق»، ويظهر في الأفق عدد من اللاعبين داخل أنديتنا، خاصة الذين لن يتم تسجيلهم، منهم الإسباني بيدرو كوندي لاعب شباب الأهلي، والبرازيلي ريكاردو جوميز، المعار إلى اتحاد كلباء في «الميركاتو الشتوي»، وأصبح خارج حسابات الفريق، وهو ما يفتح الباب أمام إدارة عجمان للتوصل إلى اتفاق للتعاقد مع أحد اللاعبين.
من جانبه، أكد محمد حسين مدير الفريق، أن الترتيبات لانطلاقة الموسم على قدم وساق، والتدريبات مستمرة، والجهاز الفني يجهز أوراقه للمهمة الأولى، بعدما لعب «البرتقالي» 3 مباريات، في بطولة الشارقة الودية، والتي رفعت المستوى بدنياً وفنياً، وحققت نسبة كبيرة من الانسجام. وأشار إلى أن كل الفرق لم تصل إلى المستوى الفني الذي تريده لبدء الموسم، على عكس المواسم الماضية، بسبب «جائحة كورونا»، ولكن مباريات كأس الخليج العربي ستكون امتداداً للفرق، لرفع المستوى تدريجياً، وهو ما نعول عليه في المباراة المقبلة، قبل دخول أجواء الدوري.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©