الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«العضلة» تُبعد دي بروين عن السيتي أمام نيوكاسل

كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي
13 مايو 2021 19:48

مانشستر (رويترز) 

قال بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي: إن صانع اللعب كيفن دي بروين، لا يزال يعاني من إصابة عضلية طفيفة، وسيغيب عن مواجهة نيوكاسل يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم غداً «الجمعة».
ولم يشارك دي بروين في خسارة السيتي 2-1 أمام تشيلسي مطلع الأسبوع، بسبب هذه المشكلة، لكن بطل الدوري الممتاز يأمل أن يتعافى اللاعب سريعاً، قبل نهائي دوري الأبطال هذا الشهر أمام تشيلسي أيضاً.
وقال جوارديولا في مؤتمر صحفي «لا يزال اللاعب مصاباً، ولكن حالته تتحسن» مضيفاً أنه سيعتمد فقط على اللاعبين الجاهزين بنسبة مئة في المئة بدنياً وذهنياً لخوض نهائي دوري الأبطال.
وأوضح «قبل ذلك سنخوض ثلاث مباريات سنقف خلالها على حالة الفريق، واللاعبين الذين سيخوضون آخر مباراة في الموسم».
وحصد السيتي لقبه الثالث في الدوري الممتاز في خمسة مواسم تحت قيادة جوارديولا، واللقب الخامس في آخر عشر سنوات، قبل ثلاث مباريات من النهاية، بعد هزيمة مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني 2-1 على ملعبه أمام ليستر سيتي يوم الثلاثاء.
كما فاز بلقبه الرابع على التوالي في كأس الرابطة هذا الموسم، ويمكنه تحقيق الثلاثية إذا فاز على تشيلسي في نهائي دوري الأبطال في 29 مايو والذي نقل من إسطنبول إلى بورتو.
وقال جوارديولا: «لم تسنح لي فرصة زيارة إسطنبول منذ مسيرتي كلاعب مع برشلونة حتى في قرعة دوري أبطال أوروبا، وقرر الاتحاد الأوروبي «اليويفا» نقل المباراة للبرتغال لذلك لا توجد مشكلة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©