الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

محمد بن ثعلوب يتلقى دعوة لاجتماع سفراء «دولي الجودو»

محمد بن ثعلوب يتلقى دعوة لاجتماع سفراء «دولي الجودو»
6 ديسمبر 2021 10:07


أبوظبي (الاتحاد)


تلقى محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس مجلس إدارة اتحاد المصارعة والجودو، سفير السلام في الاتحاد الدولي للجودو، دعوة من رئيس الاتحاد الدولي لحضور اجتماع سفراء الاتحاد المقرر عقده في الأسبوع الأخير من ديسمبر الحالي في العاصمة المجرية بودابست.
كما تلقي الدرعي رسالة شكر وإشادة من ماريوس فيزر رئيس الاتحاد الدولي، نيابة عن أسرة الجودو الدولية، أشاد فيها بجهود اتحاد الإمارات، ومساهماته المستمرة في دعم مسيرة الجودو على مستوى المنطقة والعالم، وبالنجاح الفني والتنظيمي الذي شهدته بطولة «عيد الاتحاد الخمسين» أبوظبي جراند سلام للجودو التي احتضنتها العاصمة أبوظبي الشهر الماضي.
وأكد رئيس الاتحاد الدولي أن النجاح الكبير الذي حققته النسخة السادسة من بطولات الجراند سلام للجائزة الكبرى والحادية عشرة من بطولات الاتحاد الدولي الكبرى في أبوظبي، والمستوى التنظيمي والفني، يعد إنجازاً يستحق إشادة كافة الدول الأعضاء، مشيراً إلى أنه يمثل مواصلة لنجاحات الإمارات في كافة المجالات، وهي تحتضن في أكثر من 200 جنسية من كافة القارات في أمن وسلام محبة وصفاء.
يذكر بأن منتخب روسيا الاتحادية فاز بلقب بطولة أبوظبي جراند سلام، التي أقيمت في صالة «جو جيتسو آرينا» بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي برعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، والتي جاءت كختام بطولات الاتحاد الدولي للجودو لعام 2021.

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©