الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

بيرتيني وفريتز وروبليف إلى «الرابع» في إنديان ويلز

بيرتيني وفريتز وروبليف إلى «الرابع» في إنديان ويلز
16 مارس 2022 12:50

برلين (د ب أ) 

صعد الإيطالي ماتيو بيرتيني إلى الدور الرابع ببطة إنديانا ويلز المفتوحة للتنس، بعدما تغلب على الجنوب أفريقي لويد هاريس 6-4 و7-5 مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الدور الثالث للبطولة.
وتأخر بيرتيني المصنف السادس للبطولة 2-5 في المجموعة الثانية، لكنه استعاد توازنه في الوقت المناسب وحسم المباراة لصالحه عبر المجموعة نفسها.
وقال بيرتيني عقب المباراة: «عانيت من التوتر شيئاً ما، لم أحب الطريقة التي أديت بها في بداية المجموعة الثانية، لكنني تخلصت من الغضب شيئاً ما، وهذا ساعدني، حققت التوازن المطلوب للتفوق في اللحظات المهمة واستعدت إيقاعي».
ويلتقي بيرتيني، المصنف السادس على العالم، في الدور الرابع الصربي ميومير كيكمانوفيتش الذي تأهل بالفوز على الهولندي بوتش فان دي زندشلب 7-6 (7-3) و7-5.
كذلك تأهل الأميركي تايلر فريتز بالفوز على الإسباني جومي مونار 6-4 و2-6 و7-6 في مباراة استغرقت أقل من ثلاث ساعات بقليل.
وتأهل الروسي أندريه روبليف بالفوز على الأميركي فرانسيس تيافوي 6-3 و6-4.
وسيلتقي روبليف، الذي وصل للمربع الذهبي في نسخة العام الماضي، في الدور الرابع، الأسترالي أليكس دي مينور المصنف 31 على العالم، والذي صعد بالفوز على الأميركي تومي بول 7-6 (6-2) و6-4.
وشهدت منافسات الدور الثالث أيضاً فوز البولندي هوبرت هوركاتش على الأمريكي ستيف جونسون 7-6 و6-3 والبلغاري جريجور ديميتروف على الكازاخستاني ألكسندر بوبليك 6-3 و6-4.
وسيلتقي ديميتروف في الدور الرابع، الأميركي جون إيسنر الذي تأهل بالفوز على الأرجنتيني دييجو شوارتزمان 7-5 و6-3.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©