الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

جومانة مراد.. تنتظر «شارع 13»

جومانة مراد.. تنتظر «شارع 13»
2 يونيو 2020 00:12

محمد قناوي (القاهرة) 

تنتظر النجمة السورية جومانة مراد استئناف تصوير فيلم «شارع 13»، والذي توقف تصويره قبل بداية رمضان مباشرة، بسبب أزمة «كورونا».
وقالت جومانة: «سعيدة بالمشاركة في الفيلم، والذي يصنف فيلم رعب، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، مثل شريف منير وأروى جودة وأحمد داود ودينا الشربيني، ومن إنتاج وإخراج وائل عبد الله الذي تعاونت معه من قبل في فيلم «الحفلة».
وتضيف جومانة أن دورها في الفيلم محوري، وتقوم عليه أحداث مهمة، حيث تجسد دور سيدة أرستقراطية تدعى «أحلام»، مضيفة أن الفيلم يعد بطولة جماعية.
وحول حجم الدور، قالت إنها تعشق السينما، ولا أزمة لديها في مساحة الدور وعدد المَشاهد، لو كان الفيلم كبيراً ومؤثراً، مشددة على أنها تفضل السينما على الدراما.
وأعربت جومانة عن سعادتها بالنجاح الذي حققته شخصية «شيرين» في مسلسل «خيانة عهد» أمام يسرا، وقالت: وجدت ردود أفعال من الجمهور فاقت توقعاتي، وكان أدائي أكثر من رائع، ولم أتخيل أن الجمهور سيحب هذه الشخصية بهذه الدرجة ويتعاطف معها، رغم الشر الذي يسكنها. 
 وتضيف: «سر نجاح الشخصية أنني أحببتها وتعاطفت معها كثيراً، لأن لها أسباباً دفعتها للشر، كما أنني سعدت بالعمل مع يسرا، وكنت أتمنى أن أتعاون معها في أي مجال».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©