الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

«أمنية» تسعد قلوب الأطفال خلال 2020

طفلة فرحة بتحقيق أمنيتها (من المصدر)
13 يوليو 2020 01:54

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت مؤسسة «تحقيق أمنية»، عن إنجاز شوط مهم من استراتيجيتها، خلال النصف الأول من عام 2020، وذلك عبر مبادرات وحملات رائدة، بدعم من شركائها الاستراتيجيين. 
وأشادت حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان الرئيس الفخري لمؤسسة «تحقيق أمنية»، بالجهود الكبيرة لفريق عمل المؤسسة، الهادفة إلى تحقيق أمنيات أكبر عدد من الأطفال المرضى، مع توجيه الشكر إلى الداعمين والرعاة من شركاء المؤسسة، الذين كان لهم الأثر الكبير في دعم مبادرات المؤسسة، والمُساهمة في إسعاد الأطفال بتحقيق أمنياتهم.
وأوضح هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي للمؤسسة، أن أولى مبادرات المؤسسة خلال شهر يناير من العام 2020، كانت مع «سباق أمنية الخيري»، الذي شهد نجاحاً فاق التوقعات عبر مشاركة أكثر من 800 متسابق ومتسابقة، وأشاد بجهود طلاب جامعة أبوظبي، الذين قاموا بفعالية تطوعية عبر جمع الملابس، والتبرّع بها لصالح المؤسسة.
ولفت إلى أن المؤسسة، واحتفاءً بمرور 10 سنوات على إنشائها، قامت بإطلاق فيديو شكر للداعمين والرعاة والشركاء الدائمين على وسائل التواصل الاجتماعي، كما قامت المؤسسة بإرسال رسائل أمل عبر حملة «أمنيات في الانتظار»، على وسائل التواصل الاجتماعي، إلى جميع أطفالها المرضى الذين ينتظرون تحقيق أمنياتهم، بأن الفرج قادم بإذن الله، وأنها ستبذل كافة جهودها لإسعاد قلوبهم وإحياء الأمل في نفوسهم.
وأعرب عن فخره، بمشاركة المؤسسة في العديد من المبادرات الناجحة، وحصولها على التكريم خلال مشاركتها مع جمعية الإمارات للأمراض النادرة بدبي، في «يوم الأمراض النادرة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©