الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الأخبار العالمية

مساعدات إماراتية لأسر شهداء قوات الأمن في حضرموت

خلال توزيع المساعدات (من المصدر)
8 مايو 2020 00:55

بسام عبدالسلام (عدن) 

 تواصل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي توزيع المساعدات الإغاثية على الأسر المستحقة ضمن مشروع «المير الرمضاني» الذي يجري تنفيذه بعدد من المحافظات اليمنية ضمن الجهود الإنسانية المتواصلة التي تبذلها دولة الإمارات في إطار استجابتها الطارئة للتخفيف من الأوضاع المعيشية في اليمن الشقيق. 
 ودشنت الهيئة توزيع عشرات السلال الغذائية على أسر شهداء منتسبي جهاز الأمن والشرطة في ساحل حضرموت، استمراراً لحملة الإغاثة التي يجري تنفيذها خلال شهر رمضان الفضيل. 
 وأثناء التدشين تقدم المدير العام للإدارة العامة لأمن وشرطة ساحل حضرموت العميد منير كرامة التميمي بخالص الشكر والتقدير لدولة الإمارات العربية المتحدة، وذراعها الإنسانية هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، على هذه اللفتة الكريمة في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد. 
 وأكد المدير العام للإدارة العامة لأمن وشرطة ساحل حضرموت، أن وقوف دولة الإمارات العربية المتحدة مع أسر شهداء منتسبي إدارة الأمن والشرطة ليس بالغريب، فهم دائماً إلى جانب أبناء حضرموت في مختلف المجالات. 
 وعبرت أسر الشهداء عن شكرها وتقديرها لهذه اللفتة الإنسانية الكريمة من قبل هيئة الهلال الأحمر الإماراتية خلال شهر رمضان الفضيل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©