السبت 18 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
آخر أخبار الرياضة
سيكون السائق الهولندي ماكس فيرستابن «ريد بول» أول المنطلقين في سباق جائزة إيميليا-رومانيا الإيطالية، الجولة السابعة من بطولة العالم لـ «الفورمولا-1»، على حلبة إيمولا،.
قراءة المزيد
بات باير ليفركوزن بطل ألمانيا أول فريق في تاريخ الدوري الألماني لكرة القدم «البوندسليجا» ينهي موسماً بكامله من دون أي خسارة، بعد فوزه على أوجسبورج 2-1، ضمن المرحلة الرابعة والثلاثين والأخيرة.
قراءة المزيد
تنطلق يوم الأحد «النسخة 37» لبطولة العالم للجودو - أبوظبي 2024، التي تعتبر النسخة الأضخم، بمشاركة 682 لاعباً ولاعبة من 110 دول، بوجود نخبة المصنفين الأوائل دولياً الذين يتنافسون في الحدث الذي يتواصل حتى الجمعة المقبل في «مبادلة أرينا».
قراءة المزيد
تُشارك الحكَمة الإماراتية أمل جمال «مساعد ثان»، ضمن طاقم الحكام المكلف بإدارة مباراة كوريا الجنوبية واليابان، في نهائي كأس آسيا للناشئات لكرة القدم تحت 17 سنة، والذي يُقام يوم «الاثنين»، في استاد كابتن أنا وايان ديبتا في مدينة بالي الأندونيسية.
قراءة المزيد
يستضيف نادي أبوظبي لألعاب المضرب، في الساعة الخامسة مساء الأحد، نهائي كأس رئيس الدولة لكرة الطاولة للفرق، والذي يجمع شباب الأهلي والوصل، في ختام موسم 2023- 2024، في سيناريو مكرر لنهائي الموسم الماضي الذي أقيم للمرة الأولى بالعاصمة أبوظبي، وحسمه «الفرسان»
قراءة المزيد
وجه الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي رسالة مؤثرة للجماهير قبل مباراة الوداع له مع الفريق.
قراءة المزيد
أحرز الفلسطيني راني سعدة لقب «النزال الرئيسي» في النسخة العربية والأفريقية «49»، من بطولة «محاربي الإمارات» للفنون القتالية المختلطة، والتي أقيمت بصالة المارينا، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك».
قراءة المزيد
كشف الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب تشيلسي، أنه خشي من الإقالة، بعد الخسارة المحرجة أمام ولفرهامبتون 2-4، في المرحلة 23 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم في الرابع من فبراير الماضي.
قراءة المزيد
باتت أيام تشافي هيرنانديز في برشلونة معدودة، رغم اتفاق مجلس إدارة النادي معه مؤخراً على أن يستكمل السنة المتبقية في عقده، وأن يعدل عن قرار الرحيل الذي اتخذه قبل بضعة أشهر.
قراءة المزيد
المزيد من النتائج
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©