الأربعاء 8 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
آخر أخبار الأخبار العالمية
 امتنعت التشيك عن التصويت على الشكل النهائي لحزمة الهجرة للاتحاد الأوروبي، التي وافق عليها ممثلو الدول الأعضاء بالتكتل في بروكسل اليوم الأربعاء. وصوتت المجر وبولندا ضد حزمة الهجرة. ويعد موقف الدول الأعضاء، التي وافقت على حزمة الهجرة اليوم الأربعاء، نهائياً، حيث سيتم الموافقة بشكل رسمي على القواعد ال
قراءة المزيد
 صرح رئيس الوزراء البولندي دونالد توسك أمام الصحفيين اليوم الأربعاء، بأنه سوف يستبدل أربعة وزراء في إطار تعديل وزاري مخطط إجراؤه في العاشر من مايو، بحسب وكالة بلومبرج للأنباء. يذكر أن توسك أعلن الشهر الماضي عن تعديل وزاري فيما يسعى لبناء مكانة حزبه قبل انتخابات البرلمان الأوروبي. 
قراءة المزيد
 أكد مسؤولون اليوم الأربعاء، مقتل ثلاثة من رجال الشرطة وإصابة خمسة آخرين في انفجار بمدينة فايز أباد عاصمة إقليم بادخشان بشمال أفغانستان.   وأفاد بيان صادر عن المتحدث باسم وزارة الداخلية، بأن قنبلة مخبأة على دراجة نارية انفجرت بينما كانت قافلة للشرطة تقوم بدورية
قراءة المزيد
مازالت العواصف القوية تجتاح منطقة "الغرب الأوسط" الأمريكية، مما أدى إلى هطول أمطار غزيرة وهبوب رياح عاصفة وأعاصير، حذر خبراء الأرصاد الجوية من احتمال أن تمتد خارج المنطقة. وذكرت هيئة "الأرصاد الجوية الوطنية" الأمريكية أنه تم رصد الأعاصير لأول مرة، بعد حلول الظلام، أمس الثلاثاء، بالتوقيت المحلي، في أ
قراءة المزيد
أعلنت السلطات الإندونيسية اليوم ثوران بركان جبل إيبو البالغ ارتفاعه نحو 1325 مترا بجزيرة مالوكو، أكبر جزر مقاطعة مالوكو الشمالية.وذكرت وكالة /أنتارا/ الإندونيسية أن جبل إيبو الذي يقع في جزيرة هالماهيرا، قذف رمادا بركانيا على بعد حوالي 2000 متر فوق ذروته اليوم.
قراءة المزيد
ارتفعت حصيلة ضحايا الانهيارات الأرضية والفيضانات التي تشهدها البرازيل إلى 95 قتيلاً، فيما لا يزال عشرات الأشخاص في عداد المفقودين، وسط توقعات باستمرار هطول الأمطار الغزيرة على البلاد.
قراءة المزيد
ضرب زلزال بقوة 4.7 درجة على مقياس ريختر، اليوم، قبالة ساحل تونغا في جنوب المحيط الهادئ.
قراءة المزيد
أعلنت وزارة الدفاع في سنغافورة اليوم تحطم طائرة مقاتلة من طراز (إف -16) تابعة للقوات الجوية السنغافورية خلال إقلاعها من قاعدة جوية عسكرية.
قراءة المزيد
قالت إدارة الطيران والفضاء الأميركية، الثلاثاء، إنها أجلت الموعد المستهدف للمحاولة التالية لإطلاق كبسولة ستارلاينر الفضائية من إنتاج بوينج لاستبدال صمام الضغط في صاروخها الداعم.
قراءة المزيد
المزيد من النتائج
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©